الميثاق نت - C:\Documents and Settings\ahmed\My Documents\My Pictures\شباب اليمن في المجموعة الاول وناشئه في الثالثة لاسيا

السبت, 21-فبراير-2009
الميثاق نت -


أوقعت قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً منتخبنا الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب طاجيكستان، الأردن، نيبال، فلسطين، وقرغيزستان , والتي ستقام منافساتها خلال نوفمبر القادم في النيبال.
كما أوقعت القرعة الأسيوية للناشئين تحت 16 عاماً والتي جرت في العاصمة الماليزية كوالامبور والتي تقام منافساتها خلال أكتوبر القادم منتخبنا الوطني لهذه الفئة في المجموعة الثالثة إلى جانب قطر، سوريا، فلسطين، العراق، وبوتان .
وقسم الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بحسب موقعه على شبكة الانترنت الفرق المشاركة إلى قسمين هما غرب وشرق آسيا ، وتشارك في تصفيات فئة الشباب 42 منتخبا وفي فئة الناشئين 45 منتخبا.
وبحسب نظام تصفيات الشباب فإن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان مباشرة إلى النهائيات، كما يتأهل إلى الدور ذاته أفضل فريق يحتل المركز الثالث من بين المجموعات الأربع في منطقة غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات الثلاث الخاصة بمنطقة شرق آسيا.

اما في فئة الناشئين فيتأهل المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات السبع التي تضم ستة منتخبات مباشرة إلى النهائيات ,على أن يتأهل صاحب المركز الأول فقط عن المجموعة التي تضم ثلاثة منتخبات إلى جانب الفريق الحاصل على أفضل مركز ثالث في المجموعات التي تضم ستة منتخبات.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 01:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-9143.htm