موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مساعدات طبية جديدة تصل صنعاء لمواجهة كورونا - في زمن كورونا.. يمنية تلد ثلاثة توائم في صنعاء - وفيات كورونا تفوق 544 ألفا في 196 بلداً - تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قارب تهريب- الميثاق نت

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية اليمنية إن أجهزتها ألقت القبض على قارب صيد يحمل رقم " 11 ص2 " ومالكه يدعى "س, م, حميد" قام بتهريب أسلحة من منطقة حيص بيص الصومالية إلى الساحل اليمني .
وقالت الداخلية إن معلومات استخباراتية رصدت تحرك القارب من منطقة حيص بيص الصومالية وعلى متنه شحنة أسلحة مختلفة و 12 بحاراً باتجاه السواحل اليمنية في الأيام القليلة الماضية.

موضحة أن الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية عدن, تعز, الحديدة, حجه كلفت برصد القارب المذكور وإلقاء القبض عليه مع الأشخاص الذين كانوا على متنه, حيث قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف الدوريات على السواحل التابعة لها لضبط القارب وشحنة الأسلحة التي بداخله.

مشيرة في موقعها على الانترنت إلى هذه الجهود أثمرت في إلقاء القبض على مالك القارب المطلوب بمنطقة الخوخة محافظة الحديدة وأحالته للإجراءات القانونية بتهمة تهريب شحنة أسلحة إلى اليمن.

وكانت قوات خفر السواحل في عدن ألقت القبض على قارب صيد على متنه 8 صوماليين قبالة سواحل خليج عدن في الثالث عشر من نوفمبر الجاري.

ونقل موقع"المؤتمرنت" عن المصادر قولها: إن قوات خفر السواحل عثرت أثناء تفتيشها للقارب الذي لم تحدد هويته على قطعتين ار بي جي وعدد أخر من الأسلحة المختلفة الصنع .

وأفادت المصادر أنه تم الاشتباه بالقارب لعدم وضوح رقمه مرجحة أن يكون القارب يستخدم لعمليات قرصنة نظراً لوجود سلم يستخدم للصعود إلى ظهر السفن جوار الأسلحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)