موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قارب تهريب- الميثاق نت

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية اليمنية إن أجهزتها ألقت القبض على قارب صيد يحمل رقم " 11 ص2 " ومالكه يدعى "س, م, حميد" قام بتهريب أسلحة من منطقة حيص بيص الصومالية إلى الساحل اليمني .
وقالت الداخلية إن معلومات استخباراتية رصدت تحرك القارب من منطقة حيص بيص الصومالية وعلى متنه شحنة أسلحة مختلفة و 12 بحاراً باتجاه السواحل اليمنية في الأيام القليلة الماضية.

موضحة أن الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية عدن, تعز, الحديدة, حجه كلفت برصد القارب المذكور وإلقاء القبض عليه مع الأشخاص الذين كانوا على متنه, حيث قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف الدوريات على السواحل التابعة لها لضبط القارب وشحنة الأسلحة التي بداخله.

مشيرة في موقعها على الانترنت إلى هذه الجهود أثمرت في إلقاء القبض على مالك القارب المطلوب بمنطقة الخوخة محافظة الحديدة وأحالته للإجراءات القانونية بتهمة تهريب شحنة أسلحة إلى اليمن.

وكانت قوات خفر السواحل في عدن ألقت القبض على قارب صيد على متنه 8 صوماليين قبالة سواحل خليج عدن في الثالث عشر من نوفمبر الجاري.

ونقل موقع"المؤتمرنت" عن المصادر قولها: إن قوات خفر السواحل عثرت أثناء تفتيشها للقارب الذي لم تحدد هويته على قطعتين ار بي جي وعدد أخر من الأسلحة المختلفة الصنع .

وأفادت المصادر أنه تم الاشتباه بالقارب لعدم وضوح رقمه مرجحة أن يكون القارب يستخدم لعمليات قرصنة نظراً لوجود سلم يستخدم للصعود إلى ظهر السفن جوار الأسلحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)