موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قائد المتمردين بصعدة الصريع عبدالملك الحوثي

الأحد, 27-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
أكدت مصادر محلية بمحافظة صعده أنباء مصرع الإرهابي عبد الملك الحوثي وقالت أنه تم مواراة جثمان القائد الميداني لجماعة المتمردين الحوثيين الليلة الماضية بجبل الطلان المطل على منطقة الملاحيظ بمحافظة صعده شمال اليمن متأثرا من إصابات بليغة تعرض لها إثر ضربة استهدفت تجمعاً ضمه مع مجموعة من العناصر الإرهابية في وقت سابق الأسبوع الماضي.

وتشير المعلومات إلى أن عبد الملك الحوثي تم دفن جثمانه بجوار منزل أحد أقرباء أسرة الحوثي ويدعى: أحمد الهدوي، حيث تمت عملية الدفن وفقاً لمصادر محلية بسرية تامة وذلك حتى لا يعلم أتباعه بمصرعه فتتأثر روحهم المعنوية وينهاروا سريعاً.

وفي تأكيد لتلك الأنباء أوردت قناة(المنار) اللبنانية التابعة لحزب الله نقلا عن مصادر سعودية تأكيدها مصرع عبد الملك الحوثي في غارة جوية نفذها الجيش السعودي على منزل كان يتلقى فيه العلاج. وكانت أنباء تحدثت قبل أيام عن إصابة الحوثي في حين تحدثت أنباء أخرى عن مقتله.

من جانب آخر أصدر الإرهابي يوسف المداني توجيهات بتوزيع نسخ من بيانات مذيلة باسم الإرهابي عبد الملك الحوثي لرفع معنويات عناصره بعد الأنباء التي راجت بينهم عن مصرعه.

وتشير المعلومات إلى إن العناصر الإرهابية باتت تعاني من الانهيارات ونقص حاد في الذخائر والمؤن في مختلف جبهات القتال وبدأ اليأس والتذمر يدب في أوساطهم وإنها تحاول حاليا تجميع قواها لشن هجوم انتحاري يائس على مدينة صعدة في ذكرى عاشورا في محاولة يائسة لرفع المعنويات المنهارة لعناصرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)