موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 30-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
وجه أبطال القوات المسلحة والأمن في محوري صعده وسفيان الواقعتين شمالي اليمن ضربات موجعة ومؤثرة لعناصر الإرهاب والتخريب وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت مصادر محلية إن أبطال القوات المسلحة والأمن تمكنوا من تدمير ودك العديد من أوكار العناصر الإرهابية في مناطق ضحيان ودماج وساقين والخراب وملحة ومناطق أخرى من محافظة صعده بينما دمروا العديد من مخازن الأسلحة والمؤن التابعة لتلك العناصر التي سقط العديد منها بين قتيل وجريح من بينهم عدد من القيادات.

وأوضحت المصادر أن من بين القيادات الإرهابية التي لقيت مصرعها:الإرهابي عبدالرحيم العجري والإرهابي محسن بختان والإرهابي علي بختان والإرهابي الملحوي والإرهابي قاسم عبدالله قرادش والإرهابي احمد إسماعيل الديلمي..

كما لقي الإرهابي يحيى عوكي مصرعه ومعه عدد من عناصر الإرهاب في منطقة السلامات بمديرية ساقين في حين أصيب القياديان الإرهابيان مهدي ميطي والصيفي.. وتمكن أبطال القوات المسلحة من تدمير سيارة تحمل أسلحة ومؤن وعدد من العناصر الإرهابية في منطقة فوط.

وقالت المصادر إن وحدات القوات المسلحة والأمن تمكنت من تدمير العديد من أوكار العناصر القيادية للإرهابيين في منطقة النوعة ومن بين تلك الأوكار"وكر الإرهابي علي هادي المغرم، والإرهابي ضيف الله ورش والإرهابي حسن علي ديوان".. بالإضافة إلى تدمير مخزن للأسلحة والمتفجرات في المنطقة نفسها.
كما تم تدمير وكر الإرهابي محمد الهدري والذي كان يستخدم كمخزن للأسلحة في (ثلوث الحواض).. وحسب المصادر فقد لقي العديد من الإرهابيين الذين كانوا يتواجدون في تلك المواقع مصرعهم وأصيب آخرون.

فيما وجهت وحدات عسكرية وأمنية ضربات موجعة للإرهابيين ودمرت سيارة تحمل عدداً من تلك العناصر في تقاطع خط العند مع خط المشتل دمرت أوكاراً لتلك العناصر في منطقة عمارة الرشاد بسوق العند وسقط عدد من الإرهابيين بين قتيل وجريح.

ووجه مقاتلو القوات المسلحة والأمن الأبطال ضربات قاصمة ومدمرة لأوكار عناصر الإرهاب والتخريب في الجميمة ومنطقة العين وموقع المصريين.

وحسب موقع وزارة الدفاع اليمنية فقد أحبط محاولات تسلل لعناصر الإرهاب والتخريب إلى بعض المواقع في جبل الخزان وأم غزره وسقط العديد من الإرهابيين بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار. كما تم ضبط ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وفي محور سفيان تمكن رجال القوات المسلحة والأمن من السيطرة على العديد من المواقع بالقرب من تبة المنصة ومحيط مثلث برط وفي اتجاه بيوت الجثام.

إلى ذلك تم تدمير عدد من الأوكار الإرهابية بالقرب من القرن الأسود، وكذا تدمير سيارتين للإرهابيين في منطقة قرن الفهد ولقيت العناصر الإرهابية التي كانت على متنهما مصرعها.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)