موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعز.. بين فوضى الاحتلال وقصور الإنقاذ - كوارث على مدارب السيل - نحو وطن مزدهر.. "استراتيجية الموقع.. وثقافة البحر" (4) - إقرار شعار فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ38 لتأسيس المؤتمر - رئيس المؤتمر يعزي خالد الديني بوفاة شقيقه - الوهباني يعزي الديني بوفاة شقيقه - الشيخ صالح بن شاجع:لم يعد هناك منطق وراءاستمرارالحرب يقبل به عاقل والسلام مطلب الجميع - اجتماع للجنة الإعلامية للمؤتمر برئاسة الأمين العام - رئيس المؤتمر يرأس اجتماعا مشتركا لقيادة المؤتمر واللجنة الإعلامية - وزارة المياه.. للمانحين دور مهم في اصلاح اضرار السيول -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 20-يناير-2010
الميثاق نت - عبدالله أحمد غانم رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام الميثاق نت -
أكد عبدالله أحمد غانم رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة التحضيرية في مؤتمر الحوار الوطني تواصل جهود الإعداد والتحضير للحوار الوطني، المقرر انعقاده تحت قبة مجلس الشورى في نهاية يناير الجاري.. مشيراً إلى أن اللجنة التحضيرية قد شكلت عددا من اللجان الفرعية في كافة الأمور المتعلقة بمهمة الحوار الوطني سواء في اللجنة السياسية أو الإدارية والمالية والأمنية.

ولافتً غانم إلى أن هذه اللجان لاتزال تعمل تحت إشراف اللجنة التحضيرية من أجل استكمال مهامها قبل انعقاد المؤتمر في 30 من يناير الجاري وهو الموعد المحدد لبدء اجتماعات الحوار الوطني والذي سيضم أكثر من 6 آلاف شخص من مختلف محافظات الجمهورية وكذا كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن.

وقال غانم: إنه من المقرر أن تقدم اللجنة التحضيرية العديد من أوراق العمل تتناول كافة الموضوعات الوطنية والسياسية والاجتماعية التي سيناقشها الحوار خلال فترة انعقاده التي تستمر 4 أيام. مؤكداً أن الحوار مفتوح لجميع من يتمسكون بالثوابت الوطنية وسقف الدستور والقانون.

وعن مشاركة أحزاب اللقاء المشترك وكذا عناصر التمرد في الحوار الوطني أشار غانم إلى أن أحزاب اللقاء المشترك اشترطت على قادة المؤتمر الشعبي العام ألا يتحدثون عن أي اتصالات أو حوارات غير معلنة معهم.. مشيراً إلى أنه في حال تخلت عناصر القاعدة عن العنف وحمل السلاح فإن ذلك متروك لوقته..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)