موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 20-يناير-2010
الميثاق نت - عبدالله أحمد غانم رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام الميثاق نت -
أكد عبدالله أحمد غانم رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة التحضيرية في مؤتمر الحوار الوطني تواصل جهود الإعداد والتحضير للحوار الوطني، المقرر انعقاده تحت قبة مجلس الشورى في نهاية يناير الجاري.. مشيراً إلى أن اللجنة التحضيرية قد شكلت عددا من اللجان الفرعية في كافة الأمور المتعلقة بمهمة الحوار الوطني سواء في اللجنة السياسية أو الإدارية والمالية والأمنية.

ولافتً غانم إلى أن هذه اللجان لاتزال تعمل تحت إشراف اللجنة التحضيرية من أجل استكمال مهامها قبل انعقاد المؤتمر في 30 من يناير الجاري وهو الموعد المحدد لبدء اجتماعات الحوار الوطني والذي سيضم أكثر من 6 آلاف شخص من مختلف محافظات الجمهورية وكذا كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في اليمن.

وقال غانم: إنه من المقرر أن تقدم اللجنة التحضيرية العديد من أوراق العمل تتناول كافة الموضوعات الوطنية والسياسية والاجتماعية التي سيناقشها الحوار خلال فترة انعقاده التي تستمر 4 أيام. مؤكداً أن الحوار مفتوح لجميع من يتمسكون بالثوابت الوطنية وسقف الدستور والقانون.

وعن مشاركة أحزاب اللقاء المشترك وكذا عناصر التمرد في الحوار الوطني أشار غانم إلى أن أحزاب اللقاء المشترك اشترطت على قادة المؤتمر الشعبي العام ألا يتحدثون عن أي اتصالات أو حوارات غير معلنة معهم.. مشيراً إلى أنه في حال تخلت عناصر القاعدة عن العنف وحمل السلاح فإن ذلك متروك لوقته..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)