موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تأجيل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بسبب كورونا - منظمة دولية: نحشد التمويل والخبرات لحماية تراث اليمن - المدن التاريخية في اليمن - الصين تعلن عن انتشار مرض جديد أكثر فتكاً من كورونا - الأرصاد : تراجع نسبي في حالة عدم استقرار الأجواء - فيسبوك يحذف 7 ملايين مشاركة تضليلية عن كورونا - طبيب روسي يكشف الخطأ الرئيسي لانتشار كورونا - الثقافة تنعى وفاة رئيس هيئة الاثار مهند السياني - الخطري والاشموري يقدمن واجب العزاء للأستاذة منى الحارثي - تعز.. بين فوضى الاحتلال وقصور الإنقاذ -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 21-يناير-2010
الميثاق نت -
أشاد مصدر مسؤول في اليمن بتعاون الأخوة المواطنين في أبين وشبوة ومأرب والجوف وصنعاء وتقديم المعلومات التي تعزز من قدرة الأجهزة الأمنية على ملاحقة العناصر الإرهابية التخريبية المارقة من عناصر تنظيم القاعدة وغيرهم.

وقال المصدر انه بفضل ذلك التعاون أمكن تحقيق نتائج إيجابية في ملاحقة تلك العناصر وتوجيه الضربات الموجعة والاستباقية لها والتي حالت بينها وبين تنفيذ عملياتها الإرهابية التي تضر بمصلحة الوطن والمواطنين.

وأكد المصدر بان الأجهزة الأمنية ستواصل حربها المفتوحة دون هوادة ضد العناصر الإرهابية والخارجة على النظام والقانون وهي قادرة على ملاحقة تلك العناصر الإرهابية وإجبارها على الاستسلام أو ضبطها وتقديمها للعدالة وتجفيف منابع الإرهاب.

وجدد المصدر تأكيده بان اليمن لن تقبل على أرضيها أي إرهابي ولن تكون ملجئاً أمناً للإرهابيين.

كما أن اليمن لم ولن تقبل على أراضيها أي وجود لأي قوات أجنبية .. وان مكافحة الارهاب مصلحة يمنية بدرجة أولى مشيراً إلى أن اليمن عانت كثيراً من الإرهاب الذي أضر باقتصادها وبالاستثمارات والسياحة وجهود التنمية واضر بمصالح الوطن والمواطنين من خلال قيام تلك العناصر بقتل المواطنين الأبرياء والتقطع لهم في الطرقات ونهب سياراتهم وأموالهم والاعتداء على مشاريع المياه والكهرباء والاتصالات وتخريبها على المنشئات والمصالح العامة والأجنبية والاعتداء على الجنود وهم يقومون بأداء واجبهم وعلى السياح الأجانب الذين يزورون اليمن.

وعبر المصدر عن استغرابه واستهجانه من تلك الأصوات النشاز التي تحاول الدفاع عن العناصر الإرهابية وتقديم التبريرات والغطاء لإعمالها الإرهابية الإجرامية التي لا تضر سوى بمصالح الوطن والمواطنين.

وقال المصدر أن العناصر الإرهابية سواء من تنظيم القاعدة او العناصر الخارجة على النظام والقانون في محافظة صعدة أو العناصر التخريبية الخارجة على الدستور والنظام والقانون في بعض المديريات في المحافظات الجنوبية تجمعها ملة واحدة وهي تتماهى في خطابها مع بعضها وتقوم بالتنسيق فيما بينها للإضرار بأمن الوطن واستقراره.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أمطار‮ ‬عيدية‮.. ‬وصنعاء‮ ‬تقترب‮ ‬من‮ «‬أوغندا‮»!!‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

النمرة‮ ‬غلط‮ ‬يا‮ ‬خلق‮ ‬الله‮ ‬
حسين‮ ‬حازب

الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

خبابير‮ ‬حمران‮ ‬العيون‮ !‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)