موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعز.. بين فوضى الاحتلال وقصور الإنقاذ - كوارث على مدارب السيل - نحو وطن مزدهر.. "استراتيجية الموقع.. وثقافة البحر" (4) - إقرار شعار فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ38 لتأسيس المؤتمر - رئيس المؤتمر يعزي خالد الديني بوفاة شقيقه - الوهباني يعزي الديني بوفاة شقيقه - الشيخ صالح بن شاجع:لم يعد هناك منطق وراءاستمرارالحرب يقبل به عاقل والسلام مطلب الجميع - اجتماع للجنة الإعلامية للمؤتمر برئاسة الأمين العام - رئيس المؤتمر يرأس اجتماعا مشتركا لقيادة المؤتمر واللجنة الإعلامية - وزارة المياه.. للمانحين دور مهم في اصلاح اضرار السيول -
الأخبار والتقارير
السبت, 23-يناير-2010
الميثاق نت -
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية اليوم السبت أن المؤتمر الدولي حول اليمن المقرر عقده في لندن هذا الأسبوع مخصص لدعم الحكومة اليمنية في مجال التنمية والاصلاح بالاضافة إلى محاربة التطرف داخل البلاد.

من جانبه وصف السفير البريطاني بصنعاء تيم تورلو الترتيبات المشتركة المتعلقة بمؤتمر لندن الدولي المقرر عقده الاربعاء المقبل في العاصمة البريطانية لدعم اليمن ومساندة جهوده في مجالات التنمية والاصلاحات الشاملة ومكافحة الارهارب بـ "الممتازة".

وقال السفير خلال لقائه رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم السبت الذي سلمه دعوة رسمية موجهة من الحكومة البريطانية للحكومة اليمنية للمشاركة في المؤتمر" أن الترتيبات تسير بصورة ممتازة بين البلدين الصديقين لتعزيز مقومات النجاح المنشود لهذا الاجتماع الذي سيضم شركاء اليمن من الدول الشقيقية والصديقة والبنك الدولي والمنظمات الدولية" .

من جانبه جدد رئيس الوزراء ترحيب اليمن بدعوة الحكومة البريطانية للمشاركه في المؤتمر ... مؤكدا حرص البلدين المشترك على الإعداد والترتيب الجيدين لعقد المؤتمر لما فيه تحقيق الأهداف المشتركة منه .

وسبق ان ناقش السفير البريطاني ورئيس الوزراء الاسبوع الماضي الترتيبات المتعلقة بالمؤتمر الذي دعا إليه رئيس الوزراء البريطاني جوردن براون, حيث تناولا اجندة المؤتمر وأهم المواضيع التي ستطرحها الجمهورية اليمنية على طاولته سواء في المجالين الاقتصادي والسياسي او ما يتعلق بجهود مكافحة الارهاب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)