موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يجدد قصف العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء الركن يحيى معصار - اصابة طفلين بإنفجار قنبلة من مخلفات العدوان بالحديدة - الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء -
الأخبار والتقارير
السبت, 23-يناير-2010
الميثاق نت -
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية اليوم السبت أن المؤتمر الدولي حول اليمن المقرر عقده في لندن هذا الأسبوع مخصص لدعم الحكومة اليمنية في مجال التنمية والاصلاح بالاضافة إلى محاربة التطرف داخل البلاد.

من جانبه وصف السفير البريطاني بصنعاء تيم تورلو الترتيبات المشتركة المتعلقة بمؤتمر لندن الدولي المقرر عقده الاربعاء المقبل في العاصمة البريطانية لدعم اليمن ومساندة جهوده في مجالات التنمية والاصلاحات الشاملة ومكافحة الارهارب بـ "الممتازة".

وقال السفير خلال لقائه رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم السبت الذي سلمه دعوة رسمية موجهة من الحكومة البريطانية للحكومة اليمنية للمشاركة في المؤتمر" أن الترتيبات تسير بصورة ممتازة بين البلدين الصديقين لتعزيز مقومات النجاح المنشود لهذا الاجتماع الذي سيضم شركاء اليمن من الدول الشقيقية والصديقة والبنك الدولي والمنظمات الدولية" .

من جانبه جدد رئيس الوزراء ترحيب اليمن بدعوة الحكومة البريطانية للمشاركه في المؤتمر ... مؤكدا حرص البلدين المشترك على الإعداد والترتيب الجيدين لعقد المؤتمر لما فيه تحقيق الأهداف المشتركة منه .

وسبق ان ناقش السفير البريطاني ورئيس الوزراء الاسبوع الماضي الترتيبات المتعلقة بالمؤتمر الذي دعا إليه رئيس الوزراء البريطاني جوردن براون, حيث تناولا اجندة المؤتمر وأهم المواضيع التي ستطرحها الجمهورية اليمنية على طاولته سواء في المجالين الاقتصادي والسياسي او ما يتعلق بجهود مكافحة الارهاب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)