موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد - رئيس المؤتمر يعزي عبدالكريم الحيفي بوفاة والده - منظمة ترسل 43 طناً مساعدات طبية إلى اليمن - رئيس المؤتمر يعزي محمد أبو بكر بوفاة والده - 11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكدت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الاحد إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ شلوا حركة العناصر الإرهابية باتجاه مفرق ذويب والحصامة وقرب المسفوح وتباب غافرة والقوا القبض على عدد منهم.ودمر أبطال قواتنا أوكارا إرهابية بما فيها من أسلحة وعتاد وعناصر إرهابية في تباب غافرة والحقوا خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر ودمروا العديد من آلياتهم وعتادهم..كما تصدى ابطال قواتنا المسلحة وبالتعاون مع المواطنين لمحاولات

الأحد, 31-يناير-2010
الميثاق نت -
أكدت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الاحد إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ شلوا حركة العناصر الإرهابية باتجاه مفرق ذويب والحصامة وقرب المسفوح وتباب غافرة والقوا القبض على عدد منهم.

ودمر أبطال قواتنا أوكارا إرهابية بما فيها من أسلحة وعتاد وعناصر إرهابية في تباب غافرة والحقوا خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر ودمروا العديد من آلياتهم وعتادهم.. كما تصدى ابطال قواتنا المسلحة وبالتعاون مع المواطنين لمحاولات يائسة للعناصر الإرهابية للتسلل قرب مواقع القرن الأسود وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة.

ودمرت الوحدات العسكرية والأمنية في محور صعدة أوكارا إرهابية في جبل كوزان وبني معاذ وخلف الجبل الأبيض وحققت إصابات كبيرة وموجعة في صفوف العناصر الإرهابية ولقي ثلاثة من تلك العناصر مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل إلى مزارع قرب آل عقاب.

ودمر أبطال قواتنا سيارة تحمل أسلحة وذخائر للعناصر الإرهابية في سوق الليل.

في هذه الأثناء يواصل أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان تضييق الخناق على ما تبقى من جيوب العناصر الإرهابية.

وقالت مصادر محلية ان ابطال قواتنا على وشك الانتهاء من تطهير الأجزاء المتبقية من مدينة سفيان من المتسللين إليها من الإرهابيين الحوثيين فيما أحبط أبطال قواتنا المسلحة محاولات على خط برط لتزويد العناصر الإرهابية المحاصرة بالمؤن والسلاح وافشلوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب التباب السود والمنصة واقعوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر واجبروها على الفرار.

وتشير المعلومات الى مصرع القيادي الارهابي ( قائد ابومالك) مسئول تدريب العناصر الارهابية مع 20 عنصرا ارهابيا في منطقة الصافية بصعدة.

ودمر أبطال قواتنا سيارة تحمل أسلحة ومؤن للعناصر الإرهابية في وادي مذاب.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)