موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد - رئيس المؤتمر يعزي عبدالكريم الحيفي بوفاة والده - منظمة ترسل 43 طناً مساعدات طبية إلى اليمن - رئيس المؤتمر يعزي محمد أبو بكر بوفاة والده - 11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبرت العديد من قيادات وكوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض في اليمن عن أسفها واستنكارها البالغ لما نشره موقع "الصحوة نت" من تصريحات لبعض العناصر الانفصالية والترويج للدعاوي المناوئة للوحدة الوطنية.كما أعربت في بيان صحفي وزعته على وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت عن أسفها للمستوى الذي وصل إليه حال الإصلاح من تشتت تنظيمي وفكري وسياسي في التعامل مع القضايا

السبت, 27-مارس-2010
الميثاق نت -
عبرت العديد من قيادات وكوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض في اليمن عن أسفها واستنكارها البالغ لما نشره موقع "الصحوة نت" من تصريحات لبعض العناصر الانفصالية والترويج للدعاوي المناوئة للوحدة الوطنية.

كما أعربت في بيان صحفي وزعته على وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت عن أسفها للمستوى الذي وصل إليه حال الإصلاح من تشتت تنظيمي وفكري وسياسي في التعامل مع القضايا الوطنية.

وقالت إن ذلك الموقف لا يعبر عن قيادات الإصلاح وكوادره وإنما يعبر عن مجموعة من العناصر المحسوبة على التجمع اليمني للإصلاح والتي انزلقت إلى هذا المستوى من الانحطاط في تناول القضايا الوطنية بأسلوب ينتقص من حزب الإصلاح ويشوه ومواقفه وتاريخه.

وأضافت:"إن موقف حزب الإصلاح موقف وحدوي وكان حزب الإصلاح بقياداته وكوادره في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوحدة الوطنية كالتزام ديني ووطني.

مشيرة إلى إن العناصر المحسوبة على حزب الإصلاح والتي تروج للانفصال تتخذ من منابر الإصلاح منطلقا للمزايدة على الثوابت الوطنية وتسيء إلى الإصلاح وتاريخه كما إن ذلك يخالف البرنامج السياسي والتوجهات التي ينطلق منها حزب التجمع اليمني للإصلاح والتي تقوم على أساس الوحدة.



وأكدت إن المناكفات والخلافات السياسية مع السلطة لا يجب ان تخرج الإصلاح عن توجهاته وثوابته أو تجعل الحزب يحيد عن نهج الاتزان الذي اختطه في العمل السياسي وجسده في التعامل مع القضايا الوطنية والنظر اليها من منظور ديني وطني وأخلاقي مسئول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)