موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبرت العديد من قيادات وكوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض في اليمن عن أسفها واستنكارها البالغ لما نشره موقع "الصحوة نت" من تصريحات لبعض العناصر الانفصالية والترويج للدعاوي المناوئة للوحدة الوطنية.كما أعربت في بيان صحفي وزعته على وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت عن أسفها للمستوى الذي وصل إليه حال الإصلاح من تشتت تنظيمي وفكري وسياسي في التعامل مع القضايا

السبت, 27-مارس-2010
الميثاق نت -
عبرت العديد من قيادات وكوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض في اليمن عن أسفها واستنكارها البالغ لما نشره موقع "الصحوة نت" من تصريحات لبعض العناصر الانفصالية والترويج للدعاوي المناوئة للوحدة الوطنية.

كما أعربت في بيان صحفي وزعته على وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت عن أسفها للمستوى الذي وصل إليه حال الإصلاح من تشتت تنظيمي وفكري وسياسي في التعامل مع القضايا الوطنية.

وقالت إن ذلك الموقف لا يعبر عن قيادات الإصلاح وكوادره وإنما يعبر عن مجموعة من العناصر المحسوبة على التجمع اليمني للإصلاح والتي انزلقت إلى هذا المستوى من الانحطاط في تناول القضايا الوطنية بأسلوب ينتقص من حزب الإصلاح ويشوه ومواقفه وتاريخه.

وأضافت:"إن موقف حزب الإصلاح موقف وحدوي وكان حزب الإصلاح بقياداته وكوادره في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوحدة الوطنية كالتزام ديني ووطني.

مشيرة إلى إن العناصر المحسوبة على حزب الإصلاح والتي تروج للانفصال تتخذ من منابر الإصلاح منطلقا للمزايدة على الثوابت الوطنية وتسيء إلى الإصلاح وتاريخه كما إن ذلك يخالف البرنامج السياسي والتوجهات التي ينطلق منها حزب التجمع اليمني للإصلاح والتي تقوم على أساس الوحدة.



وأكدت إن المناكفات والخلافات السياسية مع السلطة لا يجب ان تخرج الإصلاح عن توجهاته وثوابته أو تجعل الحزب يحيد عن نهج الاتزان الذي اختطه في العمل السياسي وجسده في التعامل مع القضايا الوطنية والنظر اليها من منظور ديني وطني وأخلاقي مسئول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)