موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عناصر من تنظيم القاعدة في جبال اليمن

الإثنين, 07-يونيو-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الاثنين أن تسليم عنصرين بارزين من تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية الذي يتخذ من اليمن مقره أنفسهما للسلطة المحلية في محافظة مارب بأنه دليل نجاح الطوق الأمني الذي تفرضه الاجهزة الامنية بالمحاظة حول العناصر الإرهابية في مأرب.

واكدت الوزارة في بيان اصدرته على موقعها الإلكتروني بأن العناصر الإرهابية بمحافظة مأرب أصبحت مشلولة بصورة كاملة لايمكنها مغادرة جحور الجبال التي تختفي فيها وهي لاتستطيع التنقل أو الظهور في أي مكان بسبب الطوق الأمني المفروض عليها وملاحقة الأجهزة الأمنية لها على مدار الساعة.

واضافت:"أن حملة ملاحقتها للعناصر الإرهابية بمحافظة مأرب مستمرة ومتواصلة ولن تتوقف إلا بتسليم هذه العناصر أنفسها لأجهزة الأمن أو إلقاء القبض عليها".

مشيرة إلى إن العناصر الإرهابية في مأرب تعاني من حالة عزل ويأس وإن وجودها في المحافظة أصبح محل رفض من قبل مختلف القبائل والعشائر ولم يعد أحداً من أبناء مأرب يقبل إيوائها أو التستر عليها.

وتوقع بيان وزارة الداخلية بأن تشهد الفترة القادمة تساقط العديد من هذه العناصر بأيدي الأجهزة الأمنية التي تضيق عليهم الخناق يوماً بعد يوم.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)