موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت وزارة الداخلية في اليمن أن قوات الأمن في محافظة مأرب شمال شرق تواصل الحملة الأمنية المكلفة بإلقاء القبض على أحد قيادات تنظيم القاعدة بجزيرة العرب المتهمين باغتيال مسؤول عسكري كبير يوم السبت أثناء مروره بقافلة عسكرية باتجاه مصفاة صافر.وقتل العميد محمد صالح الشائف أركان حرب اللواء(315) وجنديين من حراسته وأصيب آخرون

الجمعة, 11-يونيو-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية في اليمن أن قوات الأمن في محافظة مأرب شمال شرق تواصل الحملة الأمنية المكلفة بإلقاء القبض على أحد قيادات تنظيم القاعدة بجزيرة العرب المتهمين باغتيال مسؤول عسكري كبير يوم السبت أثناء مروره بقافلة عسكرية باتجاه مصفاة صافر.

وقتل العميد محمد صالح الشائف أركان حرب اللواء(315) وجنديين من حراسته وأصيب آخرون في كمين نصب تشير معلومات أمنية أن حسن عبد الله العقيلي عضو القاعدة وجماعته يقفون ورائه.

وأضافت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني ليلة أمس الخميس أن الحملة تفرض طوقاً على المنطقة التي تتواجد فيها المجموعة الإرهابية موضحة أن الحملة الأمنية تبادلت يوم الأربعاء إطلاق النار مع العناصر الإرهابية في مفرق حريب بجوار كنب الطرقات.

ولم يشر البيان الى سقوط ضحايا.

وأكد البيان أن الحملة الأمنية التي تشارك فيها قوة من اللواء 13 مشاة ستستمر في تعقب وملاحقة الجناة وأنها لن تسمح مطلقاً بإفلاتهم من العقاب.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)