موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\مهرجان نسوي في مارب يؤيد الرئيس صالح- الميثاق نت

الخميس, 28-أبريل-2011
الميثاق نت -
أقيم اليوم بمديرية مدينة مارب مهرجانا نسويا تأييداً للشرعية الدستورية وللأمن والاستقرار.
والقيت في المهرجان العديد من الكلمات من قبل القيادات النسوية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في المجال النسوي بالمديرية أكدن فيها وقوفهن إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.. وتأييدهن لمبادراته الداعية إلى الحوار والتداول السلمي للسلطة والحفاظ على المنجزات الوطنية.

وطالبت المشاركات في المهرجان القيادة السياسية بعدم الرضوخ لأي ضغوطات من قبل أحزاب اللقاء المشترك التي تسعى إلى الانقلاب على الشرعية الدستورية..ورفعت المشاركات في المهرجان الشعارات الرافضة لكافة دعوات العنف والفوضى والتخريب والزج بالوطن إلى اتون الصراعات كما عبرن عن رفضهن واستهجانهن لأعمال قطع الطرقات.

وأيدت المشاركات في المهرجان المبادرات الرئاسية والأخوية المقدمة من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لوأد الفتنة وحل الأزمة الراهنة بما لا يتعارض مع الدستور.

وطالبن في بيان لهن أحزاب اللقاء المشترك للاستجابة للغة الحوار والمنطق والعقل.

كما طالب البيان بمحاسبة كل من ساهم في إثارة الفتنة والتخريب التي أدت إلى إزهاق الأرواح وتخريب الممتلكات العامة والخاصة والدعوات إلى العصيان المدني بكافة أشكاله لما له من تأثير سلبي على المجتمع وخاصة ما هو مرتبط ارتباطا مباشرا بحياة المواطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)