موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - فتح مُسلح من عصابة أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر النار على زميل له في خلاف نشب بينهما على خلفية توزيع حصتهم من طعام وجبة الإفطار وتطور فيما بعد إلى تبادل لإطلاق الرصاص الحي.وأوضح شهود عيان

السبت, 13-أغسطس-2011
الميثاق نت -
فتح مُسلح من عصابة أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر النار على زميل له في خلاف نشب بينهما على خلفية توزيع حصتهم من طعام وجبة الإفطار وتطور فيما بعد إلى تبادل لإطلاق الرصاص الحي.

وأوضح شهود عيان أن مُسلحاً ضمن مليشيات أولاد الأحمر وتجمع (الإخوان المسلمين في اليمن) قُتِّل وأصيب آخران عصر أمس الأول برصاص زميلهم حينما اختلفا على قطعة "سنبوسة" قبيل موعد الإفطار.

مُشيرين إلى أن الحادثة وقعت بمنطقة الحصبة على بعد أمتار من منزل الأحمر؛ حيث يتمركز مسلحون يعملون لدى الأحمر في قطع الطرقات ونهب ممتلكات عامة وخاصة وممارسة أعمال بلطجة وسطو مُسلح على منازل المواطنين هناك.

ولفتت المصادر إلى نقل جثة الضحية إلى مكان مجهول في حين لا يزال مصير المتهم مرهون بنتائج اجتماع مرتقب لأسرته وأبناء منطقته السكنية.

وأثارت الحادثة فزع سكان المنطقة، واتهموا أولاد الأحمر باستقدام متهمين في قضايا ثأر من عناصر الإصلاح ومن مناطق مختلفة إلى حيهم السكني بمنطقة الحصبة والاستثمار في إثارة الفتنة وتنمية قضايا الثأر فيما بينهم لاستمرار استغلالهم.

* المؤتمرنت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)