موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وقيادة وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني بمدينة رداع ومديريتها السبع محافظة البيضاء بشدة حادث الاعتداء الإجرامي الذي استهدف الأستاذ عبده محمد الجندي نائب وزير الإعلام.

السبت, 20-أغسطس-2011
الميثاق نت -
دان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وقيادة وأعضاء وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني بمدينة رداع ومديريتها السبع محافظة البيضاء بشدة حادث الاعتداء الإجرامي الذي استهدف الأستاذ عبده محمد الجندي نائب وزير الإعلام.

ووصفوا في بيان صادر عنهم الحادث بالسابقة الخطيرة التي تنم عن العقلية الإجرامية الخبيثة لمنفذي الاعتداء الإجرامي الذي استهدف شخصية وطنية وإعلامية لها حضورها ومكانتها في اليمن.

وقال البيان "إن الاعتداء على منزل نائب وزير الإعلام هو اعتداء إرهابي بكل ما تحمله الكلمة من معنى, لان القوى الإرهابية والمتطرفة هي وحدها من تعجز عن الرد على الكلمة وتختار لغة القذائف والانفجارات والدماء كونها لا تفهم لغة سواها".

وأضاف البيان " إن تصفية الحسابات على هذا النحو المتطرف يمثل منحى خطيراً ويجب على كل القوى الوطنية والسياسية أن تدينه وتقف ضد مثل هذا السلوكيات التي ستقود الجميع إلى الهاوية ". داعياً كل القوى للتحلي بالروح الديمقراطية وقبول الآخر وعدم اتخاذ الرصاص والقذائف لغة للتعبير عن الرأي لأن ذلك طريق شائك وسيدفع الجميع ثمنه باهظا دون استثناء.

واعتبر البيان ذلك الفعل يأتي في إطار مخطط إجرامي حقير يسعى إلى استهداف كل الشخصيات الوطنية الشريفة التي رفضت الانجرار وراء مشاريعها الانقلابية المدمرة للوطن.الاعتداء محاولة يائسة لقوى الإجرام والتأمر والخيانة لثني وزارة الإعلام من ممارسة دورها الريادي الوطني في تبيان الحقائق ووضع النقاط على الحروف ومواجهة الحجة بالحجة وكشف المؤامرات والمخططات الإجرامية التي تستهدف امن واستقرارا الوطن.

وأشار بيان التحالف الوطني إلى أن مثل هذه الممارسات الإرهابية لن تكبح جماح المضي في النضال الوطني لإعلاء كلمة النظام والقانون ولن تخرس الأصوات الوطنية الشريفة المدافعة عن الوطن اليمني وقيم وأخلاقيات المجتمع وسترد نتائجها سلبا على من يمارسونها.

وأكد المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وقيادة المؤتمر في رداع رفضهم للعنف والتخريب والمحاولات اليائسة في استهداف الشخصيات الوطنية والاعتبارية المدافعة عن الحق والشرعية الدستورية وان ذلك الأمر لن يتم السكوت عليه.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية للإسراع والتحقيق في هذه الحادثة الإجرامية وكشف المتورطين فيها للرأي العام واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفاعلين ومن يقف خلفهم وتقديمهم إلى العدالة لتقول كلمتها فيهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)