موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مسيرة شبابية تندد بارهاب حزب الاصلاح المعارض في اليمن- الميثاق نت

الأحد, 09-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
ندد مئات الرياضيين من منتسبي الاتحادات والأندية الرياضية بالاعتداء الذي تعرض لها مقر نادي شعب صنعاء من قبل مليشيات المنشق علي محسن الأحمر والإصلاح وعصابات أولاد الأحمر .
وطالب الرياضيون في مسيرة حاشدة نظمتها اليوم بأمانة العاصمة الاتحادات والأندية الرياضية بوزارة الشباب والرياضية كافة القوى السياسية بعدم إقحام الرياضة ومنشآتها في الأزمة السياسية الراهنة والعودة إلى طاولة الحوار كونه الوسيلة الوحيدة للخروج من الاحتقان السياسي وتجنيب الوطن ويلات الحروب والفتن والتمزق.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات الرافضة والمنددة لأعمال العنف التي تستخدمها تلك المليشيات والعصابات الخارجة عن النظام والقانون واستهدافها للمقرات التعليمية والمنشآت الرياضية باعتبارها ملك للشعب وليس لحزب معين أو فئة محدده قائلين :(نادي الشعب للألعاب..مش للعسكر والارهاب) و( اخرجوا من نادينا .. السلطة ليست بأيدينا)

وسلم منظمو المسيرة بيان لممثل الأمم المتحدة .. طالبوا فيه الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بالرياضة واللجنة الاولمبية الدولية والاتحادات الدولية لإدانة هذه الاعتداءات والإعمال المتطرفة و التي تستهدف تدمير البنية التحتية للمنشئات الرياضية في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)