موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قوى العدوان تواصل التصعيد بالحديدة و15 غارة على مأرب - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح خليل - المؤتمر يدين بشدة اتفاق التطبيع الاماراتي الاسرائيلي ويعتبره بيعا لفلسطين(بيان) - تأجيل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بسبب كورونا - منظمة دولية: نحشد التمويل والخبرات لحماية تراث اليمن - المدن التاريخية في اليمن - الصين تعلن عن انتشار مرض جديد أكثر فتكاً من كورونا - الأرصاد : تراجع نسبي في حالة عدم استقرار الأجواء - فيسبوك يحذف 7 ملايين مشاركة تضليلية عن كورونا - طبيب روسي يكشف الخطأ الرئيسي لانتشار كورونا -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت- شبوة -
صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

وقال المصدر :إن تلك العناصر قامت بتفجير الأنبوب عند الكيلو 249 إلى الغرب من منطقة حاضنة أهل باقطمي بمديرية ميفعة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وأوضح المصدر أنه تم إخماد الحريق في الأنبوب بعد 12 ساعة من اندلاعه، وأن الفرق الفنية ستبدأ في عملية إصلاح الأنبوب في غضون الساعات القليلة القادمة.

وأضاف" إن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بتعقب تلك العناصر التخريبية الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا العمل التخريبي لينالوا جزاءهم العادل والرادع".

وأكد المصدر الأمني أن أجهزة الأمن في محافظة شبوة ستواصل تنفيذ مهامها وواجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار ولن تتهاون أبداً في التصدي الحازم للعناصر الإرهابية والتخريبية والخارجين عن القانون أينما كانوا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أمطار‮ ‬عيدية‮.. ‬وصنعاء‮ ‬تقترب‮ ‬من‮ «‬أوغندا‮»!!‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

النمرة‮ ‬غلط‮ ‬يا‮ ‬خلق‮ ‬الله‮ ‬
حسين‮ ‬حازب

الكارثة‮ ‬الأكبر
عبدالملك‮ ‬الفهيدي

خبابير‮ ‬حمران‮ ‬العيون‮ !‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

ومن‮ ‬لا‮ ‬يبكيك‮ ‬يا‮ ‬بيروت‮.. ‬ولكن‮!!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

التاريخ‮ ‬أكبر‮ ‬وثيقةٍ‮ ‬وأعظم‮ ‬أحجية‮ ‬
‮ ‬الشيخ‮ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي

كيف‮ ‬نفهم‮ ‬الفساد؟‮!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

عندما‮ ‬تكون‮ ‬العلمانية‮ ‬حالة‮ ‬عصابية
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

الاصلاح‮ ‬يتخبط‮ !!‬
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الحكومه‮ ‬في‮ ‬حارات‮ ‬وشوارع‮ ‬صنعاء‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

الدكتور‮ ‬شفيق‮ ‬أحمد‮ ‬يحيى‮ ‬العماد‮ ‬
الاسيف‮/ ‬جلال‮ ‬الرويشان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)