موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يجدد رفض اليمن لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني - اللقاح الروسي بانتظار الموافقة الأولية من منظمة الصحة - المؤتمر يدين بشدة اغتيال حسن زيد ويطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة - اعادة إختبار 27 الف طالبا راسباً في الثانوية العامة - تكريم أبو راس وغازي في مفتتح المهرجان الزراعي بصنعاء - المؤتمر وحلفائه يدينون الإساءات للإسلام ورسوله ويعدونها تعد على الحقوق والحريات - المؤتمر يجدد مساندته للشعب الفلسطيني وادانته لتطبيع بعض الانظمة مع العدو الصهيوني - العلاقات العامة.. غياب تام في المؤسسات الحكوميةوشلل في الاتصال والتواصل - العام الدراسي الجديد تحديات جمَّة وصمود استثناني - السنياريو المحتمل.. الانتخاابات الأمريكية ستنتهي بحرب أهلية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت- شبوة -
صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

وقال المصدر :إن تلك العناصر قامت بتفجير الأنبوب عند الكيلو 249 إلى الغرب من منطقة حاضنة أهل باقطمي بمديرية ميفعة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وأوضح المصدر أنه تم إخماد الحريق في الأنبوب بعد 12 ساعة من اندلاعه، وأن الفرق الفنية ستبدأ في عملية إصلاح الأنبوب في غضون الساعات القليلة القادمة.

وأضاف" إن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بتعقب تلك العناصر التخريبية الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا العمل التخريبي لينالوا جزاءهم العادل والرادع".

وأكد المصدر الأمني أن أجهزة الأمن في محافظة شبوة ستواصل تنفيذ مهامها وواجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار ولن تتهاون أبداً في التصدي الحازم للعناصر الإرهابية والتخريبية والخارجين عن القانون أينما كانوا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكيد‮ ‬عبر‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬ميزة‮ ‬عربية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

‮ ‬الأمم‮ ‬المتحدة‮ ‬وبن‮ ‬سلمان‮.. ‬اتفاق‮ ‬صلح‮ ‬الحديبية
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مع‮ ‬احتفائنا‮ ‬بذكرى‮ ‬المولد‮ ‬النبوي.. كيف‮ ‬ننتصر‮ ‬لديننا‮ ‬ونبينا‮ ‬العظيم‮ ‬؟
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الثورة‮ ‬صناديق‮ ‬حجة‮ ‬المقفلة
د‮. ‬محمد‮ ‬شنيف

كلام‮ ‬رجال‮ ‬بدون‮ ‬جدال
يحيى‮ ‬العراسي

متغيرات‮ ‬المرحلة‮ ‬واستحقاقات‮ ‬النصر
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

نريد‮ ‬وطناً‮ ‬يحتفي‮ ‬بنفسه
محمد‮ ‬اللوزي

الحزبية‮.. ‬وانتماء‮ ‬المنفعة‮!! ‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

الأمم‮ ‬المتحدة‮ ‬في‮ ‬عيدها‮ ‬UN75هل‮ ‬توقف‮ ‬الحرب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ .. ‬مناشده
عبدالرحمن‮ ‬الزبيب

لا‮ ‬تظلموا‮ ‬الإمارات‮ !‬
‮ ‬الشيخ‮/ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي‮ ‬

السفير‮ ‬الإيراني‮ ‬والسيادة‮ ‬الوطنية
مطهر‮ ‬تقي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)