موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مفاجأة جديدة فى تشريح جثث مرضى كورونا - غراندي: مقتل 7 أطفال وامرأتين بغارة جوية في حجة - أوشكت‮ ‬الإصلاحات‮ ‬الشاملة‮ ‬على‮ ‬الانتهاء مقر‮ ‬المؤتمر‮ ‬يستعيد‮ ‬جاهزيته - طيران العدوان يقصف 4 محافظات بـ27 غارة - الشيخ جابر يعزي القيادي أحمد العشاري بوفاة شقيقه - التزام التعقيم والتباعد الاجتماعي .. فتح صالات الافراح والمطاعم والحمامات البخارية - تحذير عاجل لأهالي صنعاء: ابتعدوا عن هذه الأماكن - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الأديب ووزير الإعلام الأسبق حسن احمد اللوزي - منظمة الصحة تسجل ارتفاعاً قياسياً في عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم - رئيس المؤتمر يعزي أحمد العشاري بوفاة شقيقه -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت- شبوة -
صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة شبوة بأن أنبوب نقل الغاز تعرض لعمل تخريبي عند حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الجمعة من قبل عناصر تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك(المعارضة في اليمن) وعناصر إرهابية من تنظيم القاعدة.

وقال المصدر :إن تلك العناصر قامت بتفجير الأنبوب عند الكيلو 249 إلى الغرب من منطقة حاضنة أهل باقطمي بمديرية ميفعة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وأوضح المصدر أنه تم إخماد الحريق في الأنبوب بعد 12 ساعة من اندلاعه، وأن الفرق الفنية ستبدأ في عملية إصلاح الأنبوب في غضون الساعات القليلة القادمة.

وأضاف" إن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بتعقب تلك العناصر التخريبية الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا العمل التخريبي لينالوا جزاءهم العادل والرادع".

وأكد المصدر الأمني أن أجهزة الأمن في محافظة شبوة ستواصل تنفيذ مهامها وواجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار ولن تتهاون أبداً في التصدي الحازم للعناصر الإرهابية والتخريبية والخارجين عن القانون أينما كانوا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عودوا‮ ‬أشرف‮ ‬لكم
محمد‮ ‬اللوزي

أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)