موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


نوري لـ“مرآة الجزيرة”: تحالف العدوان يبحث اليوم جاهداً عن مخرجٍ من المستنقع اليمني - اعلامية المؤتمر تعبر عن استيائها من ايقاف بث قناة اليمن اليوم - مستشفى بصنعاء يتسلم أجهزة ومستلزمات طبية - إصابات كورونا تقترب من المليون حول العالم - رصد وتوثيق 4428 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة - وفاة أول رئيس وزراء دولة عربية بـ"بكورونا" - المؤتمر وحلفاؤه يدينون محاولة اغتيال جمعان ويطالبون بسرعة ضبط الجناة - صنعاء.. إغلاق معامل منظفات ومطهرات مخالفة - اليمن.. ضبط 6 شاحنات أممية تحمل طحين فاسد - كورونا.. 40 ألف وفاة حول العالم أغلبها في أوروبا -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وزير الدفاع اليمني يزور اللواء 239 بعدن- الميثاق نت- ارشيف

السبت, 29-أكتوبر-2011
الميثاق نت- عدن -
زار اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع ،اليوم السبت، منتسبي اللواء 39 مدرع والكتيبة الخاصة بمعسكر بدر في المنطقة العسكرية الجنوبية.
وفي الزيارة التفقدية،اطلع الوزير على سير المهام التدريبية والعسكرية التي يضطلع بها المقاتلون معرباً عن تقديره لمستوى الانضباط العسكري العالي والمقدرة العسكرية الاحترافية للوحدات العسكرية المنضوية في إطار المنطقة العسكرية الجنوبية.
وفي مستهل كلمته أمام منتسبي اللواء نقل إليهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14أكتوبر و30من نوفمبر.
وقد عبر وزير الدفاع عن الاعتزاز الكبير الذي تكنه القيادة السياسية والعسكرية للمؤسسة الدفاعية والأمنية لدورها البطولي في حماية الوطن وفي الدفاع المستميت عن الثوابت الوطنية وفي الحفاظ على الأمن والاستقرار ومجابهة الأعمال الإرهابية للقوى الظلامية التي انكسرت أرادتها التآمرية والعدائية ضد وطن الثاني والعشرين من مايو وضد أبناء الشعب اليمني كافة.. مشيداً بالدور البطولي لمنتسبي اللواء والكتيبة الخاصة في الإسهام جنباً إلى جنب مع وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية في دحر عناصر التطرف والإرهاب في أبين وتضحياتهم الجسيمة في قطع دابر الشر والفتنة وفي إرساء مداميك الأمن والاستقرار في هذه المحافظة الباسلة التي وقف أبناؤها الشرفاء مساندين لأبطال القوات المسلحة في تصديهم لهذه الآفة التي أصابت المجتمعات ومنها مجتمعنا اليمني.
وأكد وزير الدفاع إن القوات المسلحة والأمن مسنودة بدعم أبناء الشعب اليمني تمتلك الإرادة والقوة والشرعية الوطنية في التصدي لكافة التحديات وفي أصعب الظروف.. ولاءها الدائم لله وللوطن وللشعب وللشرعية الدستورية، ولن يهز من إيمانها أية أقاويل أو إشاعات تسربها القوى التي لا يرضيها تطور ولا بناء ولا استقرار اليمن.
وأختتم كلمته بالتأكيد على الوفاء بالعهد والقسم العسكري الذي يلزم منتسبي القوات المسلحة والأمن بالحفاظ على أمن الوطن واستقراره وحماية الأرض والإنسان والوقوف صفاً واحداً تجاه كل مؤامرات تحاك ضد الوطن أو تستهدف وحدته وأمنه واستقراره.

* (26سبتمبرنت)

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجنرال‮ ‬جياب‮.. ‬وجنرالات‮ ‬المرتزقة‮ ‬
الفريق‮ ‬الركن‮ /‬ جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الصمود‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬ينكسر‮ ‬
حمود‮ ‬النقيب‮ ‬

"‬كورونا‮" ‬هل‮ ‬يوقف‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬؟‮!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الصمود‮ ‬الوطني‮ ‬الأسطوري (1-2)
أحمد‮ ‬الرهوي

إيقاعات‮ ‬حزينة
عبدالجبار‮ ‬سعد

التداعيات والآثار للحرب الاقتصادية لدول التحالف بعد خمس سنوات من العدوان
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة‮ ‬

العدوان‮ ‬لن‮ ‬يتورع‮ ‬عن‮ ‬استخدام‮ »‬كورونا‮« ‬لقتل‮ ‬اليمنيين
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

من‮ ‬يعيد‮ ‬سامح‮ ‬للمساح‮ ‬؟‮!!‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش‮ ‬

خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار‮ ‬للسلام‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيبانى

الشهرة‮ ‬للوهابية‮.. ‬والمصلحة‮ ‬للاخوان‮!!‬
صادق‮ ‬القاضي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)