موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يكلف بالاطمئنان على صحة القيادي طه احمد علي - طيران العدوان يشن 14 غارة على 5 محافظات - دعوة عربية للتجاوب مع مبادرة إنهاء الحرب في اليمن - رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وزير الدفاع اليمني يزور اللواء 239 بعدن- الميثاق نت- ارشيف

السبت, 29-أكتوبر-2011
الميثاق نت- عدن -
زار اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع ،اليوم السبت، منتسبي اللواء 39 مدرع والكتيبة الخاصة بمعسكر بدر في المنطقة العسكرية الجنوبية.
وفي الزيارة التفقدية،اطلع الوزير على سير المهام التدريبية والعسكرية التي يضطلع بها المقاتلون معرباً عن تقديره لمستوى الانضباط العسكري العالي والمقدرة العسكرية الاحترافية للوحدات العسكرية المنضوية في إطار المنطقة العسكرية الجنوبية.
وفي مستهل كلمته أمام منتسبي اللواء نقل إليهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14أكتوبر و30من نوفمبر.
وقد عبر وزير الدفاع عن الاعتزاز الكبير الذي تكنه القيادة السياسية والعسكرية للمؤسسة الدفاعية والأمنية لدورها البطولي في حماية الوطن وفي الدفاع المستميت عن الثوابت الوطنية وفي الحفاظ على الأمن والاستقرار ومجابهة الأعمال الإرهابية للقوى الظلامية التي انكسرت أرادتها التآمرية والعدائية ضد وطن الثاني والعشرين من مايو وضد أبناء الشعب اليمني كافة.. مشيداً بالدور البطولي لمنتسبي اللواء والكتيبة الخاصة في الإسهام جنباً إلى جنب مع وحدات المنطقة العسكرية الجنوبية في دحر عناصر التطرف والإرهاب في أبين وتضحياتهم الجسيمة في قطع دابر الشر والفتنة وفي إرساء مداميك الأمن والاستقرار في هذه المحافظة الباسلة التي وقف أبناؤها الشرفاء مساندين لأبطال القوات المسلحة في تصديهم لهذه الآفة التي أصابت المجتمعات ومنها مجتمعنا اليمني.
وأكد وزير الدفاع إن القوات المسلحة والأمن مسنودة بدعم أبناء الشعب اليمني تمتلك الإرادة والقوة والشرعية الوطنية في التصدي لكافة التحديات وفي أصعب الظروف.. ولاءها الدائم لله وللوطن وللشعب وللشرعية الدستورية، ولن يهز من إيمانها أية أقاويل أو إشاعات تسربها القوى التي لا يرضيها تطور ولا بناء ولا استقرار اليمن.
وأختتم كلمته بالتأكيد على الوفاء بالعهد والقسم العسكري الذي يلزم منتسبي القوات المسلحة والأمن بالحفاظ على أمن الوطن واستقراره وحماية الأرض والإنسان والوقوف صفاً واحداً تجاه كل مؤامرات تحاك ضد الوطن أو تستهدف وحدته وأمنه واستقراره.

* (26سبتمبرنت)

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)