موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة - دراسة: جهاز المناعة يلعب دوراً كبيراً في مكافحة كورونا - قصف غرفة العمليات بمطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية - قوى العدوان ارتكبت 55 خرقاً خلال 24 ساعة - مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سخر مصدر في قيادة الحرس الجمهوري من الأخبار المضللة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول وجود اضطرابات في معسكر اللواء الرابع حرس جمهوري.<br />
مؤكداً أنها مجرد أكاذيب تندرج ضمن حملة التشويه والتضليل الإعلامي ضد قوات الحرس الجمهوري، في محاولة بائسة للنيل من هذه المؤسسة الوطنية التي تمثل قلب الوحدة وصمام أمان للامن والاستقرار.<br />
مشيراً إلى أن من يقف وراءها هي القوى الحاقدة

الأحد, 29-يناير-2012
الميثاق نت -
سخر مصدر في قيادة الحرس الجمهوري من الأخبار المضللة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول وجود اضطرابات في معسكر اللواء الرابع حرس جمهوري.
مؤكداً أنها مجرد أكاذيب تندرج ضمن حملة التشويه والتضليل الإعلامي ضد قوات الحرس الجمهوري، في محاولة بائسة للنيل من هذه المؤسسة الوطنية التي تمثل قلب الوحدة وصمام أمان للامن والاستقرار.
مشيراً إلى أن من يقف وراءها هي القوى الحاقدة التي فشلت عن تنفيذ مخططها التآمري ضد الوطن ومكتسباته، وأن شعبنا لن تنطلي عليه مثل هذه التخرصات.
كما سخر المصدر من مزاعم قطع طريق صنعاء تعز، وقال: الجميع يعرفون تماماً منهم الذين يقطعون الطرقات وينهبون المستحقات، أما أبطال الحرس الجمهوري فقد اثبتت مواقفهم البطولية انحيازهم دوماً للشعب والأمن والاستقرار والنهج الديمقراطي.
وأكد المصدر على أن الحرس الجمهوري سيظل حصناً منيعاً يؤدي واجباته لحماية الوطن ومصالحه العليا ولن تثنيه مثل هذه التقولات الحاقدة عن الانتصار للوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية طبقاً للدستور والقوانين النافذة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)