موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون - صنعاء‮ ‬حذرت‮ ‬منذ‮ ‬أربع‮ ‬سنوات «صافر»‮ ‬قنبلة‮ ‬موقوتة - الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة خلال الساعات القادمة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 30-أبريل-2007
الميثاق نت - أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود الميثاق نت -
أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود ومشاريع التنمية في اليمن .
ونوه بما قطعته اليمن من أشواط في مجال الممارسة الديمقراطية ما أهلها إلى أن تصبح تجربة رائدة على مستوى المنطقة.. معتبرا أن النجاح الكبير الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في اليمن خلال سبتمبر الماضي عزز من مكانة اليمن على الصعيد الديمقراطي .
وثمن جهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها في هذا المجال, واستعرض اللقاء بحث التعاون القائم بين بلادنا والصندوق والمشاريع التي يقوم الصندوق بتمويلها في اليمن.
كما تم استعراض نتائج مؤتمر المانحين الذي عقد في لندن أواخر العام الماضي, وجهود الاصلاحات الاقتصادية والمالية والادراية التي نفذتها بلادنا.
وقد أشاد رئيس الجمهورية من جهته بما يقدمة صندوق النقد الدولي من دعم لمشاريع التنمية في بلادنا وكذا لبرامج الإصلاحات ومكافحة الفقر، موضحا النجاحات التي حققتها بلادنا على هذا الصعيد, معبرا عن التطلع إلى تعزيز التعاون بين بلادنا والصندوق مستقبلا.
ونوه بالنجاح الكبير الذي حققه مؤتمر إستكشاف فرص الاستثمار في اليمن الذي عقد في صنعاء مؤخرا .
المصدر: سبانت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)