موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ حميد ابو شوارب - وزير النفط : عدم صيانة خزان صافر يهدد بكارثة بيئية - 15 منظمة تدعو لتنفيذ ستوكهولم وتحذر من كارثة باليمن - "اليونيسيف": ربع أطفال العالم "أشباح غير مرئيين" - شهيد بصعدة واستمرار خروقات العدوان بالحديدة - الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 30-أبريل-2007
الميثاق نت - أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود الميثاق نت -
أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود ومشاريع التنمية في اليمن .
ونوه بما قطعته اليمن من أشواط في مجال الممارسة الديمقراطية ما أهلها إلى أن تصبح تجربة رائدة على مستوى المنطقة.. معتبرا أن النجاح الكبير الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في اليمن خلال سبتمبر الماضي عزز من مكانة اليمن على الصعيد الديمقراطي .
وثمن جهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها في هذا المجال, واستعرض اللقاء بحث التعاون القائم بين بلادنا والصندوق والمشاريع التي يقوم الصندوق بتمويلها في اليمن.
كما تم استعراض نتائج مؤتمر المانحين الذي عقد في لندن أواخر العام الماضي, وجهود الاصلاحات الاقتصادية والمالية والادراية التي نفذتها بلادنا.
وقد أشاد رئيس الجمهورية من جهته بما يقدمة صندوق النقد الدولي من دعم لمشاريع التنمية في بلادنا وكذا لبرامج الإصلاحات ومكافحة الفقر، موضحا النجاحات التي حققتها بلادنا على هذا الصعيد, معبرا عن التطلع إلى تعزيز التعاون بين بلادنا والصندوق مستقبلا.
ونوه بالنجاح الكبير الذي حققه مؤتمر إستكشاف فرص الاستثمار في اليمن الذي عقد في صنعاء مؤخرا .
المصدر: سبانت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)