موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 30-أبريل-2007
الميثاق نت - أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود الميثاق نت -
أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود ومشاريع التنمية في اليمن .
ونوه بما قطعته اليمن من أشواط في مجال الممارسة الديمقراطية ما أهلها إلى أن تصبح تجربة رائدة على مستوى المنطقة.. معتبرا أن النجاح الكبير الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في اليمن خلال سبتمبر الماضي عزز من مكانة اليمن على الصعيد الديمقراطي .
وثمن جهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها في هذا المجال, واستعرض اللقاء بحث التعاون القائم بين بلادنا والصندوق والمشاريع التي يقوم الصندوق بتمويلها في اليمن.
كما تم استعراض نتائج مؤتمر المانحين الذي عقد في لندن أواخر العام الماضي, وجهود الاصلاحات الاقتصادية والمالية والادراية التي نفذتها بلادنا.
وقد أشاد رئيس الجمهورية من جهته بما يقدمة صندوق النقد الدولي من دعم لمشاريع التنمية في بلادنا وكذا لبرامج الإصلاحات ومكافحة الفقر، موضحا النجاحات التي حققتها بلادنا على هذا الصعيد, معبرا عن التطلع إلى تعزيز التعاون بين بلادنا والصندوق مستقبلا.
ونوه بالنجاح الكبير الذي حققه مؤتمر إستكشاف فرص الاستثمار في اليمن الذي عقد في صنعاء مؤخرا .
المصدر: سبانت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)