موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 21-فبراير-2013
الميثاق نت -   الميثاق نت -
أكد الأستاذ المحامي محمد المسوري- عضو الفريق القانوني الموكل بالترافع أمام القضاء عن ضحايا جريمة مسجد دار الرئاسة الإرهابية- ان وزير العدل مرشد العرشاني رفض منذ شهر كامل وبشكل قاطع مقابلة الفريق القانوني أو أحد أعضائه.

وأفاد المسوري في تصريح صحفي أنه وعدد من زملائه المحامين الموكلين بالترافع عن ضحايا جريمة مسجد دار الرئاسة توجهوا إلى مكتب وزير العدل ولكنه رفض رفضاً قاطعاً مقابلة أي منهم.

وقال المحامي محمد المسوري: "إن الوزير العرشاني امتنع عن استكمال الإجراءات القانونية بإحالة مذكرة النائب العام إلى البرلمان بخصوص رفع الحصانة عن المتهمين من أعضاء مجلس النواب في جريمة دار الرئاسة التي استهدفت الرئيس السابق وكبار قيادة الدولة مطلع يونيو 2011م".. مشيراً إلى ان مذكرة النائب العام لها نحو شهر كامل مجمدة في مكتب وزير العدل.

ونقل موقع صحيفة(الجمهور نت) عن المحامي القول"تم إبلاغنا بأن وزير العدل يقوم بدراسة ملف قضية جامع دار الرئاسة ليقرر- حسب قولهم- إرسال مذكرة رفع الحصانة إلى البرلمان أم لا".. واستغرب المسوري هذا الإجراء من قبل الوزير مرشد العرشاني لأنه ليس من اختصاصه كونه جهة إدارية وليس قضائية!!.

وأكد المحامي محمد المسوري أن وزير العدل أظهر أنه معيق لملف جريمة دار الرئاسة متسائلاً عن سبب خوف الوزير من مقابلة الفريق القانوني ولمصلحة من امتنع عن إحالة مذكرة رفع الحصانة إلى مجلس النواب"؟!.

وقال المسوري في ختام تصريحه ان فريق المحامين الموكلين بالترافع عن ضحايا جريمة مسجد دار الرئاسة بصدد عقد مؤتمر صحفي خلال الايام القليلة القادمة لإطلاع الرأي العام على مجريات القضية والعوائق التي تتم في مكتب وزير العدل والنائب العام ..وخاصة ان القضية مجمدة منذ أكثر من سبعة أشهر.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)