موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهداء بقصف سعودي واستمرار الخروقات بالحديدة - النواب يواصل عقد جلسات أعماله - لبوزة يُعزي القيادي المؤتمري خالد جرعون - النواب يوافق على طلب الحكومة بتمديد مهلة حضورها للسبت القادم - وزارة المياه تحذر من أسوأ كارثة بيئية والسبب العدوان - حث على صد المؤامرات .. أمين عام المؤتمر يتفقد قناة ( اليمن اليوم) - امين عام المؤتمر يلتقي بقيادات شبابية - استشهاد وإصابة امرأتين وطفلة بقصف للعدوان على الحديدة - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ حميد ابو شوارب - وزير النفط : عدم صيانة خزان صافر يهدد بكارثة بيئية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح حرص المؤتمر الشعبي العام عن إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقال: نتمنى أن يخرج مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، بنتائج ايجابية وفعالة لخدمة الوطن والمواطنين.<br />
وأكد رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال ترؤسه اللقاء التشاوري التنظيمي للقيادات والتكوينات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام

الخميس, 30-مايو-2013
الميثاق نت -
جدد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح حرص المؤتمر الشعبي العام عن إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقال: نتمنى أن يخرج مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، بنتائج ايجابية وفعالة لخدمة الوطن والمواطنين.

وأكد رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال ترؤسه اللقاء التشاوري التنظيمي للقيادات والتكوينات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة -بحضور الأمناء العامين المساعدين للمؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر في بعض المحافظات وممثلي المؤتمر في مؤتمر الحوار الوطني- أن المؤتمر قدم رؤية متقدمة لشكل الدولة يهدف الحفاظ على وحدة اليمن.

وقال: نحن نبحث عن بدائل وتحدثنا عن دولة اتحادية وأقاليم ونظام لامركزي بما يحافظ على وحدة البلاد.

وقال: نقلنا السلطة بطرق سلمية من خلال المبادرة الخليجية وآليتها وتحدثت أكثر من مرة بأنه لا يجوز الانتقائية في تنفيذ المبادرة وآليتها من أي طرف كان.

مضيفاً: هذه المبادرة كانت المخرج الشرف لكل اليمنيين واليمنيات، مشيراً إلى ما يحدث في بعض الأقطار العربية الشقيقة وخاصة ما يحدث في سوريا من ماس دموية واقتصادية.

وقال الزعيم علي عبدالله صالح: لا أحد يفكر بالعودة إلى السلطة ونحمد الله أننا تركناها.ويجب أن يكون هذا سلوك حضاري في التبادل السلمي للسلطة.

مضيفاً: نحن لم نأت على ظهر دبابة بل أتينا عبر صناديق الاقتراع ويجب أن تظل صناديق الاقتراع هي الحكم والمرجعية لكل السلطات سواء البرلمان أو الرئاسة أو الحكومة.

ودعا رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى إتاحة الفرصة أمام الشباب خصوصاً على مستوى الأحزاب السياسية مشيراً إلى أن قيادة هذه الأحزاب لم تتغير منذ بداية التعددية السياسية مؤكداً :على الجميع أن يتيحوا فرصة أمام الشباب والمرأة.

وانتقد رئيس المؤتمر الشعبي العام من يطلقون الاتهامات على الآخرين: وقال: كلما ضربت أبراج الكهرباء أو أنابيب النفط قالوا علي عبدالله صالح، طيب أقبضوا على هؤلاء المخربين وحاكموهم،مضيفاً: انهم كل يوم يقدمون شكاوى للبعثات الدبلوماسية ولجمال بن عمر ،متسائلاً:من بنى الوطن 33 سنة هل يعقل يخرب المنجزات التي بناها – لكن الإنسان عندما يكون ضعيف يرمي ضعفه على الآخرين.

وأكد الزعيم علي عبدالله صالح أنه يستمد قوته من الشعب – وسلم السلطة والجيش والأمن.

وقال: كان هناك من كان يقول إن المؤتمر الشعبي العام هو علي عبدالله صالح،ولكن المؤتمر أثبت أنه حزب قوي وأزاد قوة – والمؤتمريون صمدوا وتماسكوا خوفاً من القوى الرجعية.

هذا وتناول رئيس المؤتمر في كلمته العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية وكيفية تفعيل أداء المؤتمر التنظيمي بأمانة العاصمة وبقية محافظات الجمهورية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)