موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة الصحة تسجل ارتفاعاً قياسياً في عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم - رئيس المؤتمر يعزي أحمد العشاري بوفاة شقيقه - المؤتمر يدين مجزرة العدوان في وشحة بحجة - طيران العدوان يشن 21 غارة جوية على 3 محافظات - استشهاد 6 نساء و4 أطفال في غارة للعدوان - هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح حرص المؤتمر الشعبي العام عن إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقال: نتمنى أن يخرج مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، بنتائج ايجابية وفعالة لخدمة الوطن والمواطنين.<br />
وأكد رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال ترؤسه اللقاء التشاوري التنظيمي للقيادات والتكوينات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام

الخميس, 30-مايو-2013
الميثاق نت -
جدد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح حرص المؤتمر الشعبي العام عن إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقال: نتمنى أن يخرج مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، بنتائج ايجابية وفعالة لخدمة الوطن والمواطنين.

وأكد رئيس المؤتمر الشعبي العام خلال ترؤسه اللقاء التشاوري التنظيمي للقيادات والتكوينات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة -بحضور الأمناء العامين المساعدين للمؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر في بعض المحافظات وممثلي المؤتمر في مؤتمر الحوار الوطني- أن المؤتمر قدم رؤية متقدمة لشكل الدولة يهدف الحفاظ على وحدة اليمن.

وقال: نحن نبحث عن بدائل وتحدثنا عن دولة اتحادية وأقاليم ونظام لامركزي بما يحافظ على وحدة البلاد.

وقال: نقلنا السلطة بطرق سلمية من خلال المبادرة الخليجية وآليتها وتحدثت أكثر من مرة بأنه لا يجوز الانتقائية في تنفيذ المبادرة وآليتها من أي طرف كان.

مضيفاً: هذه المبادرة كانت المخرج الشرف لكل اليمنيين واليمنيات، مشيراً إلى ما يحدث في بعض الأقطار العربية الشقيقة وخاصة ما يحدث في سوريا من ماس دموية واقتصادية.

وقال الزعيم علي عبدالله صالح: لا أحد يفكر بالعودة إلى السلطة ونحمد الله أننا تركناها.ويجب أن يكون هذا سلوك حضاري في التبادل السلمي للسلطة.

مضيفاً: نحن لم نأت على ظهر دبابة بل أتينا عبر صناديق الاقتراع ويجب أن تظل صناديق الاقتراع هي الحكم والمرجعية لكل السلطات سواء البرلمان أو الرئاسة أو الحكومة.

ودعا رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى إتاحة الفرصة أمام الشباب خصوصاً على مستوى الأحزاب السياسية مشيراً إلى أن قيادة هذه الأحزاب لم تتغير منذ بداية التعددية السياسية مؤكداً :على الجميع أن يتيحوا فرصة أمام الشباب والمرأة.

وانتقد رئيس المؤتمر الشعبي العام من يطلقون الاتهامات على الآخرين: وقال: كلما ضربت أبراج الكهرباء أو أنابيب النفط قالوا علي عبدالله صالح، طيب أقبضوا على هؤلاء المخربين وحاكموهم،مضيفاً: انهم كل يوم يقدمون شكاوى للبعثات الدبلوماسية ولجمال بن عمر ،متسائلاً:من بنى الوطن 33 سنة هل يعقل يخرب المنجزات التي بناها – لكن الإنسان عندما يكون ضعيف يرمي ضعفه على الآخرين.

وأكد الزعيم علي عبدالله صالح أنه يستمد قوته من الشعب – وسلم السلطة والجيش والأمن.

وقال: كان هناك من كان يقول إن المؤتمر الشعبي العام هو علي عبدالله صالح،ولكن المؤتمر أثبت أنه حزب قوي وأزاد قوة – والمؤتمريون صمدوا وتماسكوا خوفاً من القوى الرجعية.

هذا وتناول رئيس المؤتمر في كلمته العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية وكيفية تفعيل أداء المؤتمر التنظيمي بأمانة العاصمة وبقية محافظات الجمهورية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)