موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر - الأحياء‮ ‬السكنية‮ ‬الجديدة‮ ‬بأطراف‮ ‬العاصمة‮.. ‬أوضاع‮ ‬صعبة‮ ‬وخدمات غائبة - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية متواصلة - بعد كورونا وإنفلونزا الخنازير.. -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دشن محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية شوقي أحمد هائل اليوم المرحلة الثانية من خطة الانتشار الأمني بالمدينة بهدف استعادة الأمن والاستقرار وتوزيع المهام الأمنية في مناطق مختلفة من المدينة بمشاركة فروع الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.<br />
وقال محافظ تعز إن تدشين خطة الانتشار الأمني

الخميس, 30-مايو-2013
الميثاق نت- تعز -
دشن محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية شوقي أحمد هائل اليوم المرحلة الثانية من خطة الانتشار الأمني بالمدينة بهدف استعادة الأمن والاستقرار وتوزيع المهام الأمنية في مناطق مختلفة من المدينة بمشاركة فروع الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وقال محافظ تعز إن تدشين خطة الانتشار الأمني في مرحلتها الثانية تأتي بعد تنفيذ المرحلة الأولى والتي تمكنت من تحسين الأمن والاستقرار بالمدينة .

وأشار المحافظ –بحسب بلاغ صحفي عن إعلام المحافظة تلقاه المؤتمرنت - إلى أن الدولة في تعز موجودة وأثبتنا خلال الانتشار الأمني في المرحلة الأولى أننا قادرون للتصدي لكل من يحاول إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة للمواطنين .

وشدد على الدور الكبير الذي يجب أن يضطلع به المواطن في التعاون مع رجال الأمن والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن المهاترات السياسية , مضيفاً أن الحالات التي تم ضبطها في المرحلة الأولى كان معظمها من أفراد الجيش والأمن.

وأكد على ضرورة التزام جميع المسئولين والوكلاء وجميع الوجاهات والقيادات العسكرية والتنفيذية الالتزام باللوائح المنظمة لحمل السلاح وفقاً للقانون وعدم التجول به بالزي المدني .

منوها أن الأجهزة الأمنية ستتعامل مع المخالفين دون استثناء بكل حزم وقوة لما من شأنه إعادة الطابع المدني والسلمي للمحافظة , وأكد المحافظ أن تحقيق الأمن يعد المدخل الصحيح لتحقيق مشاريع التنمية الشاملة وتوفير فرص عمل للشباب .

لافتا إلى أن الوضع الأمني بتعز مثلها مثل أي محافظة من محافظات الجمهورية إلا أن تعز عليها تركيز إعلامي مكثف يصور الوضع الأمني بالمحافظة بالمنفلت كليا وهو أمر غير صحيح ومبالغ فيه يهدف للتضليل والإساءة إلى المحافظة .
كما أكد على دعمه لرجال القوات المسلحة والأمن لتنفيذ واجباتهم الدستورية والقانونية.
من جانبه ألقى قائد المحور العميد ركن علي مسعد حسين كلمة حيا فيها رجال الأمن والقوات المسلحة .
وشدد على تنفيذ الخطة الأمنية المعدة والمقرة من اللجنة الأمنية , ودعا المشاركين من الوحدات الأمنية والعسكرية للعمل بجدية وإخلاص لإنجاح أهداف الحملة بكل مسئولية وإخلاص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)