موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
محافظات
الميثاق نت -

الخميس, 22-أغسطس-2013
الميثاق نت/أبين -
نحو تعزيز المشاركة المجتمعية واشراك جميع المواطنين دشن بمحافظة ابين -جنوب اليمن- يوم الأربعاء مشروع السينما المتنقلة التي تراعها منظمه شباب ابين للتنمية والديمقراطية والتي ستجوب عموم مديريات محافظة ابين ال(11)..وتهدف الى التعريف بمؤتمر الحوار الوطني والتوعية باهميته.

محافظ ابين جمال ناصر العاقل في حفل التدشين الذي اقيم في خيمة الحوار الوطني بمدينة زنجبار, اكد فيها على ضروره دعم ومساندة الشباب لكونهم يمثلون المستقبل المشرق.. مشيداً بدور منظمة شباب ابين للتنمية والديمقراطيه في تنفيد مشروع السينما المتنقلة في مختلف مديريات المحافظة والتي تهدف الى توصيل مفهوم الحوار الوطني وبيان اهميته لأبناء المحافظة والمجتمعات المحلية في حل القضايا التي تعاني منها محافظتهم ومجتمعاتهم وعلى مستوى اليمن بشكل عام .. والمساهمة في اعادة الامل بالحياة والمستقبل الجديد وبث روح التحفيز في العمل وبناء المحافظة .

من جانبه أوضح حسام الجعدني رئيس منظمة شباب ابين للتنمية والديمقراطية بان مشروع السينما المتنقلة يستهدف جميع مديريات محافظة ابين ويسعى الى بث روح التحاور ومعرفة الاهمية من اقامة هذا المشروع التوعوي وغيره من المشاريع التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع في أبين ,وتوعيتهم باهمية مؤتمر الحوار , وبناء الثقة والاعتماد على قيم التسامح والاخاء للخروج باليمن الى المستقبل الوضاء, والرؤى التي تنجنبه الانزلاق في الفتن والحروب الاهلية حضر عالية التدشين وكيل المحافظة محمد ناصر الجحما ومدير عام اعلام ابين ياسر باعزب.

كانت مدن أبين وأهمها عاصمتها زنجبار فقدت خلال العامين الماضيين الابتسامة وروح الحياة بعد سيطرة جماعة انصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة عليها ودخلت في اتون حرب انتصر فيها الجيش واستعاد المدن من قبضة الشر الارهابي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)