موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استعادة القوات الخاصة في مكافحة الارهاب قبل قليل مقر المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا محافظة حضرموت جنوبي اليمن التي كان مسلحي من تنظيم القاعدة اقتحموه وسيطروا عليه في وقت مبكر اليوم الاثنين.وأكد مصدر عسكري كبير لـ"الميثاق نت" أن

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
الميثاق نت/المكلا -
استعادة القوات الخاصة في مكافحة الارهاب قبل قليل مقر المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا محافظة حضرموت جنوبي اليمن التي كان مسلحي من تنظيم القاعدة اقتحموه وسيطروا عليه في وقت مبكر اليوم الاثنين.

وأكد مصدر عسكري كبير لـ"الميثاق نت" أن القوات الخاصة التي ارسلت من العاصمة صنعاء بقيادة العقيد الركن احمد قصيلة تمكنت مغرب اليوم الاثنين من استعادة سيطرة مقر المنطقة العسكرية الثانية بعد اشتباكات اسفرت عن استشهاد ستة من أفراد الجيش بينهم ضابط ومقتل 5 مسلحين.

وأضاف أن الجيش اعتقل عددا من العناصر الارهابية بعضهم مصابين فيما تمكن الاخرون من الفرار الى الصحراء مشيرا الى أن ثمانية من افراد القوات الحكومية جرحت خلال الاشتباكات.

وقال المصدر أن القوات الخاصة حررت جميع الضباط والجنود والموظفين الاداريين الذين كانوا رهائن بيدي العناصر الارهابية بينهم العميد الركن عبدالكريم السعدي قائد اركان المنطقة السكرية الثانية والعميد خالد الكثيري نائب المنطقة لشؤون العمليات.

كانت العناصر الارهابية فاجأت في الصباح الباكر جنود وحراس المنطقة بسيارتين مفخختين وتمكنتا من اقتحام المبنى ومحاصرة من بداخله رغم مقاومة الجنود والضباط.

وقامت العناصر الارهابية في بادئ الامر بذبح 3 من الجنود عقب تمكنهم من اسرهم بشكل بشع ويتنافى مع القيم الاسلامية والدين الحنيف.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)