موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دراسة: بعض مرضى كورونا لن يستعيدوا هاتين الحاستين - لبوزة يعزي بوفاة الشيخ عبدالباسط عبدالله محمد - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد نور - 41 غارة هستيرية لطيران العدوان على مأرب - طيران العدوان يشن 43 غارة على مأرب والبيضاء - 59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استعادة القوات الخاصة في مكافحة الارهاب قبل قليل مقر المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا محافظة حضرموت جنوبي اليمن التي كان مسلحي من تنظيم القاعدة اقتحموه وسيطروا عليه في وقت مبكر اليوم الاثنين.وأكد مصدر عسكري كبير لـ"الميثاق نت" أن

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
الميثاق نت/المكلا -
استعادة القوات الخاصة في مكافحة الارهاب قبل قليل مقر المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا محافظة حضرموت جنوبي اليمن التي كان مسلحي من تنظيم القاعدة اقتحموه وسيطروا عليه في وقت مبكر اليوم الاثنين.

وأكد مصدر عسكري كبير لـ"الميثاق نت" أن القوات الخاصة التي ارسلت من العاصمة صنعاء بقيادة العقيد الركن احمد قصيلة تمكنت مغرب اليوم الاثنين من استعادة سيطرة مقر المنطقة العسكرية الثانية بعد اشتباكات اسفرت عن استشهاد ستة من أفراد الجيش بينهم ضابط ومقتل 5 مسلحين.

وأضاف أن الجيش اعتقل عددا من العناصر الارهابية بعضهم مصابين فيما تمكن الاخرون من الفرار الى الصحراء مشيرا الى أن ثمانية من افراد القوات الحكومية جرحت خلال الاشتباكات.

وقال المصدر أن القوات الخاصة حررت جميع الضباط والجنود والموظفين الاداريين الذين كانوا رهائن بيدي العناصر الارهابية بينهم العميد الركن عبدالكريم السعدي قائد اركان المنطقة السكرية الثانية والعميد خالد الكثيري نائب المنطقة لشؤون العمليات.

كانت العناصر الارهابية فاجأت في الصباح الباكر جنود وحراس المنطقة بسيارتين مفخختين وتمكنتا من اقتحام المبنى ومحاصرة من بداخله رغم مقاومة الجنود والضباط.

وقامت العناصر الارهابية في بادئ الامر بذبح 3 من الجنود عقب تمكنهم من اسرهم بشكل بشع ويتنافى مع القيم الاسلامية والدين الحنيف.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)