موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حمل أبناء محافظة إب وزير الداخلية (الإخواني) عبدالقادر قحطان مسئولية ما يمارسه مدير أمن المحافظة العميد الركن فؤاد العطاب، من اقصاءات للضباط والقيادات الأمنية في المحافظة وفق معايير حزبية لا علاقة

الأربعاء, 16-أكتوبر-2013
الميثاق نت-إب -
حمل أبناء محافظة إب وزير الداخلية (الإخواني) عبدالقادر قحطان مسئولية ما يمارسه مدير أمن المحافظة العميد الركن فؤاد العطاب، من اقصاءات للضباط والقيادات الأمنية في المحافظة وفق معايير حزبية لا علاقة لها بمستوى الأداء والانضباط والكفاءة.

وأعلن عدد من وجهاء وأعيان والناشطين في المحافظة –في بلاغ تلقاه الميثاق نت- تضامنهم الكامل مع العقيد عبدالله الحنوم (مدير أمن مديرية حزم العدين) والذي تم اقصاءه من موقعه مؤخراً بطرق تعسفية، رغم كونه من اكفأ الكوادر الأمنية وبتمتع بالسمعة الطيبة التي اتسم بها في أوساط زملائه في الجهاز الأمني بالمحافظة وبين عامة الناس.

ودعا البلاغ إلى فتح ملف الضباط الذين تم اقصائهم من اعمالهم وتعرضوا للإقالة والفصل التعسفي، كما دعى القيادة السياسية وحكومة الوفاق بسرعة التدخل لإيقاف العبث الذي يمارسه مدير أمن المحافظة ضد الكوادر الأمنية المخلصة للوطن.

وطالب البلاغ حكومة الوفاق الوطني وقيادة المحافظة تشكيل لجنة لتحقيق مع مدير أمن إب حول ما يمارس من اعمال مخالفة للقانون والدستور والمعايير الوظيفية ضد ضباط إدارة أمن المحافظة.

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه محافظة إب حالة انفلات أمني غير مسبوق في ظل اتهامات لقيادة أمن المحافظة بالعمل على تفكيك الأجهزة الأمنية وتغذية مناخات الفوضى والإنفلات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)