موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 29-نوفمبر-2013
الميثاق نت: -
اعلنت الدائرة التربوية والتعليمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن تضامنها مع التربويين المطالبين بحقوق شرعية وقانونية .
واعربت عن اسفها الشديد لتسخير الحكومة مقدرات الدولة لتجنيد مليشيات حزبية على حساب مستحقات العاملين في مختلف قطاعات الدولة وفي مقدمتهم التربويين ..
جاء ذلك في بيان صادر عن الدائرة التربوية للمؤتمر .. الميثاق تنشر نصه:
تتابع الدائرة التربوية والتعليمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام باهتمام المناشدات والمطالبات للقطاع التربوي والتعليمي في سبيل الحصول على حقوقهم القانونية المكتسبة والمتزامنة مع اجراءات تصعيدية قانونية حتمتها حالة التجاهل والمماطلة والتسويف من قبل الجهات المختصة.
والدائرة التربوية والتعليمية اذ تعلن تضامنها مع تلك المطالب القانونية فإنه يؤسفنا ما يعانيه أبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية وفي عموم محافظات ومديريات الجمهورية نتيجة الانقطاع عن الدراسة وعدم مواصلة حقهم في التعليم وفي هذا الصدد تتحمل الجهات المختصة كامل المسئولية المترتبة على ذلك كونها من تسببت في استنزاف موارد الدولة ومقدرتها في حالات تجنيد المليشيات حزبية وبالآلاف على حساب مستحقات لعاملين منذ عده سنوات في مختلف القطاعات وفي مقدمة ذلك القطاع التربوي والتعليمي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)