موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر - الأحياء‮ ‬السكنية‮ ‬الجديدة‮ ‬بأطراف‮ ‬العاصمة‮.. ‬أوضاع‮ ‬صعبة‮ ‬وخدمات غائبة - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية متواصلة - بعد كورونا وإنفلونزا الخنازير.. -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ضمن برنامج زيارة وفد المؤتمر الشعبي العام لجمهورية الصين الشعبية ومباحثاته مع قيادة الحزب الشيوعي الصيني الحاكم ،اختتم الوفد مرحلته الثانية من الزيارة بإجراء مباحثات تشاورية مع كبار مسؤولي مقاطعة جوينتشوجنوب غرب الصين الذين قدموا خطة تنفيذ استراتيجيتهم على الصعيد الحزبي والتنموي على

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
الميثاق نت/جوينتشو الصينية-فيصل الشبيبي -
ضمن برنامج زيارة وفد المؤتمر الشعبي العام لجمهورية الصين الشعبية ومباحثاته مع قيادة الحزب الشيوعي الصيني الحاكم ،اختتم الوفد مرحلته الثانية من الزيارة بإجراء مباحثات تشاورية مع كبار مسؤولي مقاطعة جوينتشوجنوب غرب الصين الذين قدموا خطة تنفيذ استراتيجيتهم على الصعيد الحزبي والتنموي على مدى خمسة عشر سنة ،وما تحقق من انجازات نوعية خلال هذه الفترة في مختلف المجالات.

واكد المسؤولون الصينيون على اهمية تعزيز التعاون مع المؤتمر الشعبي العام كحزب سياسي مهم تربطه علاقة قوية مع القيادات الصينية لاكثر من عقدين ونصف من الزمن .

كما اكدوا استعدادهم لتقديم خبراتهم للمؤتمر الشعبي العام في التنمية والتطوير في مختلف المجالات مرحبين باستقبال قيادات المؤتمر الشعبي العام ووفده لتبادل الخبرات والمعارف والتنسيق فيما بينهما.

من جانبه ابدى الدكتور ابوبكر القربي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس الوفد واعضاء الوفد اعجابهم بالتجربة الصينية بشكل عام وفي مقاطعة جويتشو بشكل خاص .

واشادوا بالحماس الذي ابداه الاصدقاء الصينيون في هذه المقاطعة للتعاون مع حزب المؤتمر الشعبي العام ونقل تجاربهم وخبراتهم بصورة تعكس مدى عمق العلاقات التي تربط الجانبين .

واوضحوا ان هذه التجربة الناجحة بكل المقاييس جديرة بالاهتمام ...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)