موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
أعلنت اللجنة الأمنية العليا عن تمكن قوات مكافحة الإرهاب في عملية نوعية نفذتها فجر اليوم الثلاثاء في منطقة حجر الصيعر بمحافظة حضرموت، من الإفراج عن ثمانية رهائن ستة منهم يمنيون ومواطنين أثنين يحملان الجنسيتين السعودية والإثيوبية من قبضة العناصر الإرهابية التي قامت باختطافهم ومصرع سبعة إرهابيين في العملية.

وقال مصدر مسؤول في اللجنة:" بعد تلقي الأجهزة الأمنية معلومات حول مكان تواجد العناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة التي قامت باختطاف ثمانية رهائن منهم ستة يمنيون ومواطنين أثنين يحملان الجنسيتين السعودية والإثيوبية، فقد نفذت قوات مكافحة الإرهاب في الساعات الأولى من فجر اليوم عملية نوعية ناجحة في منطقة حجر الصيعر بمحافظة حضرموت نتج عنها تحرير جميع الرهائن ".. مؤكدا في ذات الوقت بأن العناصر الإرهابية التي كانت تحتجز الرهائن وعددها سبعة عناصر إرهابية لقت مصرعها جميعا خلال العملية .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المصدر إلى انه أصيب خلال تنفيذ هذه العملية أحد أفراد قوات مكافحة الإرهاب بجروح طفيفة.. معتبرا النجاح الذي كللت به هذه العملية بانه يعكس المستوى المتطور والمتميز الذي وصلت إليه قوات مكافحة الإرهاب ما مكنها من التنفيذ الدقيق لهذه العملية وتأمين الإفراج عن جميع الرهائن بسلام دون أية خسائر بشرية من بين افرادها .

وكشف المصدر أن من بين اليمنيين المفرج عنهم خلال هذه العملية الدكتور/ خليل أحمد صالح المخلافي الذي اختطفته العناصر الإرهابية من محافظة البيضاء في الـ 13 من يونيو الماضي .

وفي حين شدد المصدر في ختام التصريح بأن المؤسسة العسكرية والأمنية لن تألوا جهدا في القيام بواجبها في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، أهاب في ذات الوقت بكافة المواطنين التعاون مع القوات المسلحة والأمن من خلال إبلاغها بأي معلومات تتوفر لديهم عن العناصر الإرهابية بما يساعد في سرعة تعقبها أينما تواجدت حتى يتم ضبط تلك العناصر وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء العادل والرادع لما من شأنه تخليص وطننا من رجس جرائمهم الشيطانية


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)