موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد - رئيس المؤتمر يعزي عبدالكريم الحيفي بوفاة والده - منظمة ترسل 43 طناً مساعدات طبية إلى اليمن - رئيس المؤتمر يعزي محمد أبو بكر بوفاة والده - 11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هنأت المناضلة الأستاذة فائقة السيد جماهير الشعب اليمني بالعيد الـ47 للاستقلال الوطني 30 من نوفمبر الذي وصفته بأنه يوم لم ولن يتكرر، مشيدة بالتضحيات التي قدمها الثوار والمناضلون في سبيل تحقيق انتصار الاستقلال وفي مقدمتهم الرئيس الأسبق علي ناصر محمد.وهنأت السيد

الأحد, 30-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
هنأت المناضلة الأستاذة فائقة السيد جماهير الشعب اليمني بالعيد الـ47 للاستقلال الوطني 30 من نوفمبر الذي وصفته بأنه يوم لم ولن يتكرر، مشيدة بالتضحيات التي قدمها الثوار والمناضلون في سبيل تحقيق انتصار الاستقلال وفي مقدمتهم الرئيس الأسبق علي ناصر محمد.

وهنأت السيد الرئيس الاسبق علي ناصر محمد الذي كان قائداً المنطقة الوسطى في مرحلة الكفاح المسلح و أحد صناع الاستقلال الوطني قبل ان يتجه بعد ذلك بجدارة لبناء مؤسسات الدولة.

وأضافت: تحية له ولاعتداله ولرؤاه الثاقبة البعيدة عن التنطع والشطط والنزق السياسي وهي صفات عرف بها طوال مسيرته كرجل حزب ودولة أو مناضل في الجهات.

وقالت السيد: هي تهنئة واعتزاز بمسيرتك العظيمة وتضحياتك من أجل الوطن في هذا اليوم الذي نتذكر فيه الذئاب الحمر ثوار وشهداء 14 أكتوبر ونشيد بتضحياتهم ونترحم على الشهداء الذين انجزوا مشروع الاستقلال الوطني ونجحوا في تغييب الشمس عن بريطانيا التي كانت تعرف بالإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس لكن ثوار 14 أكتوبر استطاعوا أن يغيبوا عنها الشمس في 30 نوفمبر 1967م وإلى الأبد.

وأشادت المناضلة السيد بالدور الذي لعبته الثائرات اليمنيات في سبيل الكفاح من اجل الاستقلال واللواتي كن في مقدمة جبهات الكفاح حتى تحقيق النصر بالاستقلال العظيم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)