موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل‮ ‬ينفذ‮ ‬الديمقراطيون‮ ‬ما‮ ‬وعدوا‮ ‬به‮ ‬تجاه‮ ‬العدوان‮ ‬في‮ ‬اليمن؟‮!‬ - اليوم‮.. ‬اليمنيون‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬أمريكا - قوى العدوان ارتكبت 123 خرقاً خلال 24 ساعة - شرف يحث برنامج الأغذية على تكثيف جهوده الإغاثية - بن حبتور يلتقي وزير الخارجية.. ماذا دار بينهما؟ - سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 27-ديسمبر-2015
الميثاق نت - أصدرت الشرطة النمساوية  امس السبت بيانا ذكرت فيه أنها اتخذت إجراءات أمنية مشددة في المدن الكبرى وستقوم بتكثيف عمليات التفتيش المروري على الطرقات إثر تلقيها معلومات من جهاز استخبارات أجنبي تحذر من احتمال وقوع اعتداءات خلال فترة الأعياد. وتلقت "العديد من العواصم الأوروبية" التحذير ذاته.<br />
أعلنت الشرطة النمساوية السبت في بيان أنها الميثاق نت -
أصدرت الشرطة النمساوية امس السبت بيانا ذكرت فيه أنها اتخذت إجراءات أمنية مشددة في المدن الكبرى وستقوم بتكثيف عمليات التفتيش المروري على الطرقات إثر تلقيها معلومات من جهاز استخبارات أجنبي تحذر من احتمال وقوع اعتداءات خلال فترة الأعياد. وتلقت "العديد من العواصم الأوروبية" التحذير ذاته.
أعلنت الشرطة النمساوية السبت في بيان أنها شددت إجراءاتها الأمنية في العاصمة فيينا ومدن أخرى بعد تلقيها معلومات من جهاز استخبارات أجنبي تحذر من احتمال وقوع اعتداءات "بقنابل أو بأسلحة نارية" خلال فترة الأعياد.

وقالت الشرطة "خلال الأيام التي سبقت عيد الميلاد، حذر جهاز استخبارات في دولة حليفة العديد من العواصم الأوروبية من إمكانية تعرضها لهجمات بقنابل أو بأسلحة نارية في أماكن يكثر ارتيادها بين عيدي الميلاد ورأس السنة". وأرفق هذا التحذير مع قائمة "بأسماء العديد من المهاجمين المحتملين".
وأشارت الشرطة النمساوية إلى أنها ستعزز الإجراءات الأمنية خلال المناسبات العامة وأنها ستشدد عمليات التفتيش المروري على طرقات العاصمة وبقية مدن البلاد.
وتأتي هذه التحذيرات بعد شهر ونصف من اعتداءات باريس في 13 تشرين الثاني/نوفمبر والتي خلفت 130 قتيلا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة حائرة
عبدالله الصعفاني

اعقلوا !
عبدالوهاب الشرفي

أمريكا‮: ‬نهاية‮ ‬المحنش‮ ‬للحنش
مطهر تقي

شطرا‮ ‬اليمن‮ ‬قبل‮ ‬الوحدة‮.. ‬دعوة‮ ‬للتأمل‮ ‬
د. كمال البعدني

بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)