موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
مقالات
الإثنين, 28-ديسمبر-2015
الميثاق نت -     عبدالله المغربي -
أي وجهٍ صلف منعدم الحياء كافرٌ بالخجل مؤمن بالعمالة وبالوضاعة يمتلكه هادي ..بأي قوة يعلن وبماذا يستعين في تنفيذ قراراته وتوجيهاته المولودة ميته والمشكوك في شرعيتها، فقرارات تولد من رحم حكومة وسلطات هادي لكن والدها الشرعي اليوم هو الرياض.. ومن هنا تبدأ حكاية العشق الممنوع وقصص الخيانات المعروفة ..يعلن في هذه القناة عن تعيينٍ ما، ومن تلك الوكالة يصدر توجيهات اخرى، وعلى ذاك الموقع الاخباري الهزيل يعين المستشار الذي لا يستشار.. يمنح المناصب ويوزع الرتب وهو يقطن إحدى الغرف المغلقة والمداخل اليها محكمات والشمس لا تصل لها ابداً وبأوامر سلطات الرياض وتوجيهات دويلاتٍ بحلف العدوان على بلادنا ..
بامتهانٍ وإهانة ما بعدها اهانة وان تغيرت ملامحه وكبر حجمه وتشوه خَلْقُهْ يظل ذاك الاحمق واللاهث وراء المال الطامع في الجاه والسلطان العميل للإنجليز والامريكان ويبقى ذاك الارعن والمخلوق الهلامي العجيب والسرابي المتخفي الرمادي والمتلون دوماً ..بكل جبنٍ ينتظر أوامر بن سلمان او دونه من اصحاب الأموال ليملوا عليه ما يصنع ويوجهوه ما الذي يعمل ..يرسلون اليه وريقة بها كتب : بالأمر - قُل واطلب من الأمم المتحدة تمديد أمد الهدنة اياماً أُخر ..!
اي هدنة يا إمعة هذا الزمان، فَلَو كنت صاحب كلمة ولو في بعض الأحيان وفي أتفه الأشياء لأجبرت من انبطحت لهم ولو في مرة من المرات على ان يلتزموا بما أعلنت وطالبت به ، ولأنك لا تملك الحق في قول اي كلمة ولهم فيك الحق ان يمتطوا ظهرك فإنك ما إن تُعلن عن طلبٍ لوقف إطلاق النار حتى يصل طيارو المملكة المُذلة لك ليقصفوا ويخرقوا ويقتلوا ويُحرقوا وكأنهم يؤكدون لنا - وإن كُنتُم شعب الإيمان والحكمة واللين والطيبة- فلا تُصدقوا هدنة وضيعكم من باعكم وباع وطنكم وأبناءكم - نحن هنا المهيمنون ..!
ليس في يد هذا الوضيع وكل مرتزقٍ عميلٍ وخائن اي سلطة تُذكر ولا يمكنهم فعل ما يمكن القول عنه بأنه فعل..إنهم مجرد أدوات حادة يستخدمها المعتدون وحلفاؤهم، وحين تجدب سيرمونها في اول برميل مخلفاتٍ ستوجده الايام أمامهم ..
باعوا انفسهم للطاغوت وها هو الطاغوت اليوم يخنقهم ويجثم على صدورهم الموغلة حقداً وكراهية للوطن والشعب ، ولسان حال الطاغوت اليوم يقول : إنّي بريئ منك إنّي أخاف الله رب العالمين .. صدق الله العظيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)