موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة - دراسة: جهاز المناعة يلعب دوراً كبيراً في مكافحة كورونا - قصف غرفة العمليات بمطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية - قوى العدوان ارتكبت 55 خرقاً خلال 24 ساعة - مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 30-نوفمبر-2016
الميثاق نت - رفعت الأستاذة فائقة السيد باعلوي الأمين المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد التاسع والأربعين للاستقلال المجيد (30 نوفمبر). <br />
الميثاق نت: -
رفعت الأستاذة فائقة السيد باعلوي الأمين المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة العيد التاسع والأربعين للاستقلال المجيد (30 نوفمبر).
وأكدت فائقة السيد- في برقيتها، أن المرأة اليمنية ناضلت في الماضي ولا تزال وواجهت بصلابة وشموخ كل التحديات العصيبة التي مر بها الوطن في مختلف المنعطفات التاريخية وآخرها العدوان السعودي السافر الذي كشر عن انيابه مستهدفاً كل المكتسبات الوطنية التي تراكمت عبر عقود بدماء وتضحيات اليمنيين.
وأضافت السيد: أن المرأة اليمنية الصامدة التي كان لها دور بارز ومحوري في دحر المستعمر البريطاني ستناضل إلى جانب اخيها الرجل لكسر شوكة الاستعمار الجديد الذي يحاول السيطرة على جنوبنا الحبيب وتطهير كامل التراب الوطني ليؤكد من جديد أن اليمن مقبرة الغزاة الطامعين وموطن الصناديد الصامدين.
ووجهت الأمين المساعد للمؤتمر –في برقيتها- التهنئة إلى كل الشرفاء في شمال الوطن وجنوبه الذين رفدوا بدمائهم وتضحياتهم ونضالاتهم مسيرة الاستقلال الوطني عن المستعمر البريطاني.. وخصت بالذكر الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية الطاهرة تراب الوطن وكان لهم دور محوري في ملحمة الاستقلال المجيد.
داعيةً نساء اليمن إلى المزيد من الصمود والثبات واللحمة الوطنية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم وكل محاولاته الرامية للنيل من الوطن والإضرار بمكتسباته والنيل من سيادته واستقلاله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)