موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
السبت, 10-ديسمبر-2016
الميثاق نت - واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية .<br />
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أنه تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بالقرب من جبل المحروق بالغاوية في قطاع جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في تبة الأربعين في الدخان والكرس وملحمة والمعنق في القطاع نفسه ، فيما قنصت وحدة القناصة جندياً سعودياً في موقع قائم زبيد .<br />
الميثاق نت: -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أنه تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بالقرب من جبل المحروق بالغاوية في قطاع جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي في تبة الأربعين في الدخان والكرس وملحمة والمعنق في القطاع نفسه ، فيما قنصت وحدة القناصة جندياً سعودياً في موقع قائم زبيد .
وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صواريخ كاتيوشا على قيادة آل حماد في نجران واستهداف موقع الضبعة بقذائف الهاون ، كما تم في عسير قصف تجمعات الجيش السعودي في منفذ علب وموقعي الملطة والشبكة وتجمعات خلف الشبكة .
وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان إثر قصف مدفعي استهدف دار المضابي في مقبنة بمحافظة تعز ، كما لقي أكثر من عشرة من المرتزقة مصرعهم في أطراف الجحملية بالإضافة إلى مصرع مرتزق واحد في الدفاع الجوي ومنافقين اثنين في منطقة ثعبات .
وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في أطراف الجحملية وثعبات وجبل الرصان بمديرية الوازعية في محافظة تعز ، وكذا إحباط محاولة تقدم للمنافقين باتجاه تبة الطرابيل بمديرية نهم محافظة صنعاء .
وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان دكت مواقع المرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في محافظة شبوة ، وأطلقت صاروخين من نوع الصرخة 3 على تجمعات المرتزقة في وادي هراب أسفل العقبة بمحافظة الجوف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)