موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 13-ديسمبر-2016
الميثاق نت: -
عقدت اللجنة الاشرافية العليا للجان الترسم الجمركي اجتماعها اليوم برئاسة وكيل مصلحة الجمارك رئيس اللجنة الاستاذ يحيى محمد الأسطى، الذي بدء الإجتماع بتوجيه الشكر لكافة من عملوا وساعدوا في إنجاح عملية الترسيم، كما شكر الإخوة في محافظة عمران التي يتم بذل جهود استثنائية فيها لتحفيز أعمال اللجان هناك، وحث المعارض والمواطنين على ترسيم مالديهم من سيارات وآليات ومعدات.
وأكد الأسطى في الإجتماع إلى أن مصلحة الجمارك تعمل كلما من شأنه تذليل السبل أمام المواطنين لترسيم سياراتهم ليحصلوا على الأوراق الرسمية والوضع السليم لمركباتهم، كما نوه إلى أن الجمارك قد افتتحت بالأمس لجنة ترسيم جديدة في عبس بمحافظة حجة.
وبعد ذلك تم استعراض تقارير اللجان الرئيسية باللجنة الإشرافية، حيث اشار تقرير الإيرادات إلى أن مصلحة الجمارك حققت إيراد عام منذ بدء الفترة بلغ نحو ثمانية مليار ريال، بما في ذلك رسوم ضريبية وعوائد أخرى.
فيما أشار تقرير اللجنة الفنية إلى أن عدد السيارات المرسمة بلغ 20653سيارة، تتفرق بين 11006 سيارة مهربة و 7061 سيارة دخلت تربتيك و 2586 اعتيادية.
هذا وقد دعت اللجنة الاشرافية أصحاب المعارض والمواطنين إلى اغتنام مابقي من المدة للترسيم، و سيتم العمل وفقاً لخطة الزامية لاستغلال الوقت في استكمال عمليات الترسيم وطالبت بسرعة المبادرة محذرة من أنه لن يتم إعتماد المبايعات من المعارض الغير مرسمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)