موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اصابة ستة مواطنين بغارات على مديرية السبرة في إب - مجلس النواب يقر التوصيات الواردة في تقرير لجنة السلطة المحلية - الصحة تحمل قوى العدوان مسئولية اغتيال موظف الصليب الاحمر - سبع غارات على خدير بتعز ومنطقة يسبل في البيضاء - شرف يلتقي مديرة مكتب المبعوث الأممي بصنعاء - استهداف مخزن أسلحة لمرتزقة العدوان في محافظة الجوف - تسع غارات على ناطع بالبيضاء وموزع بتعز - عمليات هجومية واسعة كبدت العدوان ومرتزقته خسائر فادحة - الأمم المتحدة تدين قتل أحد العاملين في الصليب الأحمر بتعز - المؤتمر يدين اغتيال أحد موظفي بعثة الصليب الأحمر في اليمن -
الأخبار والتقارير
الخميس, 20-أبريل-2017
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
شهد اليوم رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة ، محافظ المحافظة اللواء حسن هيج

و رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبد الجليل ثابت و نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ عبدالرحمن خرجين و رئيسة القطاع النسوي بمؤتمر المحافظة الاستاذة نوريه الحاشدي اللقاءات التنظيمية الموسعة المنعقدة اليوم بمديريات و دوائر عاصمة المحافظة ( الحديدة ).

و في كلماته بهذه اللقاءات اشاد رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة باصطفاف المؤتمريين والمؤتمريات وثباتهم المؤكد صدق ولائهم الوطني والتنظيمي . مؤكدا أن المحافظة قادرة على فرض السلام الذي يعد ضرورة وطنية و مطلب حيوي لكل اليمنيين ، مشيرا الى ان كل محاولات استهداف الحديدة و مينائها بالذات لم و لن تزيد السلطة المحلية و بناء المحافظة و في مقدمتهم المؤتمريون والمؤتمريات الا ثباتا و ثقة بأنهم قادرون على افشال كل مخططات العدوان.

و المح المحافظ الهيج أن هذه اللقاءات المنعقدة في وقت واحد في الثلاث المديريات تؤكد حضور المؤتمر الذي يقف اليوم امام مسؤوليات وطنية و تاريخية و هو أهل للثقة فتاريخه و سجله ناصعين بالانجازات التاريخية واهمها الوحدة و البناء و التنمية و الديمقراطية و السلام. هذا و قد عقدت فروع المؤتمر الشعبي العام بمدينة الحديدة بالدوائر لقاءات تنظيمية حضرها رؤساء واعضاء الهيئات التنفيذية للمؤتمر بالمديريات و قيادات المؤتمر التنظيمية و المحلية و الاجتماعية و النسوية والشبابية و الجماهيرية بالمديريات.

و قد وقفت اللقاءات التنظيمية على عدد من الهموم الوطنية و المحلية و ابرزها تحديات مواجهة العدوان ومسؤوليات استهداف ميناء الحديدة .

مؤكدين ان المؤتمر بقيادة الزعيم الوحدي علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام لم و لن يخذل الوطن و لن يتخلى عن مسؤولياته في الدفاع عن سيادة و استقلال الوطن.

حيث عقد فرعا الدائرتين (160،164) بمديرية الحوك لقاء تنظيما موسعا اكد فيه نائب رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 164 علي هبة مكي
ان المؤتمريين و المؤتمريات يقفون صفا واحدا و لن يفرطوا في وطنهم و سيفشلون كل المؤامرات.

و في مديرية الميناء القيت الكلمات من رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر مدير عام المديرية علي عبيد و رئيس فرع الدائرة 161 صالح حميد و عضو قيادة فرع الدائرة 162 وعضو قيادة النشاط النسوي غادة هادي اكدوا ان مديريتهم بحكم موقعها لم و لن تكون الا بقلب الملحمة ان اصر العدوان على استثارة اسودها.

و في مديرية الحالي القيت الكلمات من رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر مدير عام المديرية عبدالمنعم الرفاعي و رئيس فرع الدائرة 163 مختار القدسي ورئيسة النشاط النسوي امل النهاري اكدوا فيها ان المؤتمريين والمؤتمريات في المديرية في اعلى درجات الوعي بالمسؤولية و ان اعداد المنتسبين للمؤتمر قد اعجز سكرتارية الفرع عن انجاز مهامها بتجهيز البطاقات التي وصلت للآلاف شاكرين في الوقت ذاته جهود قيادات المراكز التنظيمية التي استوعبت التدفق الهائل لطلبات الانتساب للمؤتمر و قد تم بالمناسبة تسليم قيادة المراكز ما تم انجازه من بطاقات العضوية للمنتسبين الجدد كل بمركزه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
خزي وعار وصفاقة لا حدود لها!!
راسل القرشي

الربيع‮ ‬الحوثي‮ ‬في‮ ‬أمانة‮ ‬العاصمة‮!‬‬‬‬‬‬
مطهر الاشموري

المؤتمر‮ ‬لا‮ ‬يقبل‮ ‬القسمة‮ ‬على‮ ‬اثنين‬‬‬‬‬
يونـس‮ ‬هـزاع‮ ‬حسـان‬‬

بكم‮!!‬‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين‬‬

‮"‬الجزيرة‮".. ‬توظيف‮ ‬المادة‮ ‬الإعلامية‮ ‬لدعم‮ ‬وحماية‮ ‬الإرهاب‮ ‬وايصال‮ ‬الرسا
رجاء الفضلي

المؤتمر‮.. ‬وأطماع‮ ‬التقسيم‮ ‬والتقاسم
صفاء‮ ‬الجندبي‮

نداء الأخوة من حازب إلى قبائله مراد
الشيخ حسين حازب - عضو اللجنة العامة للمؤتمر

الحكومة تترنح بين أزمتها ومعاناة الشعب
يحيى علي نوري -

لا‮ ‬تراهنوا‮ ‬على‮ ‬تمزيق‮ ‬المؤتمر‬‬‬‬‬‬‬‬
يحيى‮ ‬السياغي‮

للمفصولين‮ ‬من‮ ‬المؤتمر‮.. ‬‬‬‬ ماذا‮ ‬تريدون؟‮!‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي

الالتباس‮ ‬المؤتمري‮ ‬والخط‮ ‬الأحمر‮ ‬الأنصاري‮!‬
مطهر‮ ‬الأشموري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)