موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جليدان: الاتصالات وردت أكثر من (98) مليار ريال للبنك المركزي في 8 أشهر - أبو شوارب يوجّه دعوة هامة لقبائله والقبائل قاطبة بخصوص مهرجان 24 أغسطس - تعز: تحضيرات مؤتمرية مكثفة للمشاركة بمهرجان 24 اغسطس - آل البرطي يوجهون برقية شكر وتقدير للزعيم صالح - مؤتمريو شرعب يؤكدون على أهمية الحضور الحاشد لمهرجان 24 اغسطس - مصدر مسؤول بمكتب الزعيم: ما نشره الحبيشي محض افتراءات - الزوكا يعزي آل العبدي وآل العزاني - التزام حكومي بصرف راتب كامل للجيش قبل عيد الاضحى - مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بصرواح - في لقاء ريمة.. الزوكا: المؤتمر سيظل حريصا على وحدة الجبهة الداخلية ومدافعا عن الوطن -
محافظات
الجمعة, 16-يونيو-2017
البيضاء - محمد المشخر -
كرم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي 50 عامل وموظف في فرع الهيئة.
وفي التكريم أكد محافظ البيضاء اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التي تعزز من مستوى الاداء وتساهم الى حد كبير في الالتقاء بالموظفين والعمال ومناقشة همومهم واحتياجاتهم والاحتفاء بهم وتكريمهم نظير الجهود التي يقومون بها .
ولفت إلى الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصار مما يتطلب تضافر جهود الجميع في سبيل رفع مستوى الاداء والعمل على تنمية الايرادات من اجل افشال مخططات العدوان الذي لجأ للتلاعب باستخدام الورقة الاقتصادية واستغلال ظروف الشعب اليمني الذي ضرب اروع الامثلة وجسد صورة من صور الصمود والتلاحم .
وأشاد المحافظ المنصوري بجهود عمال فرع الهيئة العامة لشئون النقل البري ودروهم في تحقيق اعلى المعدلات الايرادية بالإضافة الى ماحققوه من نجاح ملحوظ في جوانب الاداء والعمل المختلفة .
بدوره اشار رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعـــي ان التكريم يأتي في اطار اهتمامات الهيئة بالموظفين والعاملين المبرزين الذين يمثلون جبهة اخرى في صمودهم ومثابرتهم في عملهم تحت مختلف الظروف .
وثمن رئيس الهيئة تعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء في تذليل الصعوبات والجهود الجبارة في تأسيس الفرع وتنظيم عمل النقل القادم من دول الجوار.. مشيدا بالجهود الكبيرة والجبارة التي بذلها العاملين في فرع الهيئة بمحافظة البيضاء في سبيل الارتقاء بالعمل وتنمية الايرادات خلال الفترة السابقة.
حضر التكريم مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة حسين الحسني ومدير الشئون المالية بالهيئة احمد عبد الكريم ومدير منفذ علب هزاع القحم ومدير مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة احمد الحسني وعدد من المسؤلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
رسائل‮ ‬تمزيق‮ ‬لافتات‮ ‬المؤتمر
محمد‮ ‬أنعم

كتاب‮:(‬جنوب‮ ‬أفريقيا‮ ‬من‮ ‬الداخل‮) ‬يحكي‮ ‬مسيرة‮ ‬علم‮ ‬لا‮‬تنقطع
د‮. ‬خالد‮ ‬أحمد‮ ‬القيداني‮ ‬

في وداع أبي
لؤي عباس غالب الاسودي

رسالة‮ ‬ميدان‮ ‬السبعين‮ ‬لِمن‮ ‬يجيدون‮ ‬القراءة‮ ‬ويُحسنُون‮ ‬التأمُّل
عبدالكريم‮ ‬المدي

دفاع‮ ‬المؤتمر‮ ‬عن‮ ‬الوطن‮ ‬يدحض‮ ‬مزاعم‮ ‬أصحاب‮ ‬المشاريع‮ ‬الصغيرة
محمد‮ ‬أنعم

خزعبلات‮ ‬خادم‮ ‬صاحب‮ ‬الصندقة
محمد‮ ‬شرف‮ ‬الدين

المؤتمر... أيدلوجيةٌ براجماتية
بقلم / حمود خالد الصوفي

يا‮ ‬كل‮ ‬محويتي‮ ‬تحشد‮ ‬واحتشد
شعر‮/‬فاطمة‮ ‬المحيا

نازل‮ ‬إلى‮ ‬السبعين
شعر‮ ‬عبدالله‮ ‬البحم

أنا‮ ‬نازل
شعر‮/‬عبدالقادر‮ ‬البنا

شب‮ ‬النفير‮ ‬للحشد‮ ‬والتحشيد‮ ‬شب
شعر‮ ‬الشيخ‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬ماتع‮ ‬الشطبي‮- ‬قبيلة‮ ‬خارف

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)