موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
محافظات
الجمعة, 16-يونيو-2017
البيضاء - محمد المشخر -
كرم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي 50 عامل وموظف في فرع الهيئة.
وفي التكريم أكد محافظ البيضاء اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التي تعزز من مستوى الاداء وتساهم الى حد كبير في الالتقاء بالموظفين والعمال ومناقشة همومهم واحتياجاتهم والاحتفاء بهم وتكريمهم نظير الجهود التي يقومون بها .
ولفت إلى الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصار مما يتطلب تضافر جهود الجميع في سبيل رفع مستوى الاداء والعمل على تنمية الايرادات من اجل افشال مخططات العدوان الذي لجأ للتلاعب باستخدام الورقة الاقتصادية واستغلال ظروف الشعب اليمني الذي ضرب اروع الامثلة وجسد صورة من صور الصمود والتلاحم .
وأشاد المحافظ المنصوري بجهود عمال فرع الهيئة العامة لشئون النقل البري ودروهم في تحقيق اعلى المعدلات الايرادية بالإضافة الى ماحققوه من نجاح ملحوظ في جوانب الاداء والعمل المختلفة .
بدوره اشار رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعـــي ان التكريم يأتي في اطار اهتمامات الهيئة بالموظفين والعاملين المبرزين الذين يمثلون جبهة اخرى في صمودهم ومثابرتهم في عملهم تحت مختلف الظروف .
وثمن رئيس الهيئة تعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء في تذليل الصعوبات والجهود الجبارة في تأسيس الفرع وتنظيم عمل النقل القادم من دول الجوار.. مشيدا بالجهود الكبيرة والجبارة التي بذلها العاملين في فرع الهيئة بمحافظة البيضاء في سبيل الارتقاء بالعمل وتنمية الايرادات خلال الفترة السابقة.
حضر التكريم مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة حسين الحسني ومدير الشئون المالية بالهيئة احمد عبد الكريم ومدير منفذ علب هزاع القحم ومدير مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة احمد الحسني وعدد من المسؤلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)