موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


‬هناك‮ ‬من‮ ‬يسعى‮ ‬لإغراق‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬الخلافات‮ ‬الحادة - ‬المؤتمر‮ ‬سيبقى‮ ‬في‮ ‬الطليعة‮ ‬لخدمة‮ ‬وطنه - مركز صنعاء الدولي للتوفيق والتحكيم ينظم دورة تدريبية - من فبراير إلى يونيو .. تدمير 42 آلية عسكرية ومصرع 352 مرتزقا في محور صرواح - كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة رشاحة قبالة نجران - صاروخية الجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان بمدينة الحزم بالجوف - العدوان يواصل جرائمه بحق أبناء محافظة صعدة - قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا بمحافظة صعدة - مصرع وإصابة 38 مرتزقا بعمليات قنص في جميع الجبهات الداخلية والخارجية - قيادات مؤتمرية تلتقي السفير الفرنسي بصنعاء -
محافظات
الجمعة, 16-يونيو-2017
البيضاء - محمد المشخر -
كرم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي 50 عامل وموظف في فرع الهيئة.
وفي التكريم أكد محافظ البيضاء اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التي تعزز من مستوى الاداء وتساهم الى حد كبير في الالتقاء بالموظفين والعمال ومناقشة همومهم واحتياجاتهم والاحتفاء بهم وتكريمهم نظير الجهود التي يقومون بها .
ولفت إلى الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصار مما يتطلب تضافر جهود الجميع في سبيل رفع مستوى الاداء والعمل على تنمية الايرادات من اجل افشال مخططات العدوان الذي لجأ للتلاعب باستخدام الورقة الاقتصادية واستغلال ظروف الشعب اليمني الذي ضرب اروع الامثلة وجسد صورة من صور الصمود والتلاحم .
وأشاد المحافظ المنصوري بجهود عمال فرع الهيئة العامة لشئون النقل البري ودروهم في تحقيق اعلى المعدلات الايرادية بالإضافة الى ماحققوه من نجاح ملحوظ في جوانب الاداء والعمل المختلفة .
بدوره اشار رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعـــي ان التكريم يأتي في اطار اهتمامات الهيئة بالموظفين والعاملين المبرزين الذين يمثلون جبهة اخرى في صمودهم ومثابرتهم في عملهم تحت مختلف الظروف .
وثمن رئيس الهيئة تعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء في تذليل الصعوبات والجهود الجبارة في تأسيس الفرع وتنظيم عمل النقل القادم من دول الجوار.. مشيدا بالجهود الكبيرة والجبارة التي بذلها العاملين في فرع الهيئة بمحافظة البيضاء في سبيل الارتقاء بالعمل وتنمية الايرادات خلال الفترة السابقة.
حضر التكريم مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة حسين الحسني ومدير الشئون المالية بالهيئة احمد عبد الكريم ومدير منفذ علب هزاع القحم ومدير مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة احمد الحسني وعدد من المسؤلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
افضحوا‮ ‬النصابين‮ ‬المتحدثين‮ ‬باسم‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهم‮ ‬غير‮ ‬مؤطرين‮ ‬فيه
محمد‮ ‬علاو‮

الفكر‮ ‬الميثاقي‮ ‬وآفاق‮ ‬الطموح
محمد شنيني

شماخ‮.. ‬عين‮ ‬الإنسانية‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬البارود‮ ‬
وليد علي غالب

المهرة‮ ‬وأطماع‮ ‬العدوان.. حرب تجارية أمريكية صينية روسية على حساب اليمن واليمنيين!!
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

إصلاح‮ ‬القطاع‮ ‬الصحي‮.. ‬الغاية‮ ‬والهدف
د‮. ‬فضل‮ ‬حراب‮

هل‮ ‬هذه‮ ‬هي‮ ‬الحرية‮ ‬التي‮ ‬نشدها‮ ‬الجنوبيون؟‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

إنهم‮ ‬يغتالون‮ ‬صنعاء
مطهر‮ ‬تقي

المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ليس‮ ‬عقائدياً‮ ‬ولا‮ ‬رجعياً
محمد‮ ‬نجم‮ ‬الدين‮ ‬حميد

العزف‮ ‬على‮ ‬وتر‮ ‬الكارثة‮ ‬الإنسانية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

حوار‮ ‬المؤتمريين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

مستشفيات‮ ‬تلزم‮ ‬المرضى‮ ‬بكتابة‮ ‬تعهدات‮ ‬قبل‮ ‬إجراء‮ ‬العمليات‮ !!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)