موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
محافظات
الميثاق نت -

الأحد, 09-يوليو-2017
الحديدة – محمد شنيني -
دشن امس أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016- 2017م.
وخلال التدشين في مدارس السعيد، الصباح وعثمان بمديريات الميناء ، الحوك والحالي وجه أمين عام المجلس المحلي بسرعة توصيل التيار الكهربائي إلى مراكز الاختبارات حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات في أجواء مناسبة وبعيدة عن الاضطرابات النفسية بسبب الحر الشديد.
وأشاد بدور المعلمين الذين يسطرون أروع صور الصمود من خلال استمرار العملية التعليمية والامتحانات رغم الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر.
من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أن 18 ألف طالب وطالبة سيؤدون امتحانات الشهادة الثانوية العامة في 86 مركزا امتحانيا في عموم مديريات المحافظة، فيما سيتولى خمسة آلاف من قيادات وكوادر التربية إدارة العملية الامتحانية.
ودعا مدير مكتب التربية الطلاب إلى الجهد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج , منوها بتعاون قيادة المحافظة وجهود الكادر التربوي لإنجاح العملية التعليمية والامتحانات.
حضر التدشين مديرا مديريتي الميناء علي عبيد و الحالي عبد المنعم الرفاعي ونائب مدير تربية المحافظة صادق الحاتمي مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية محمد شنيني بقش وعدد من مدراء إدارات المراكز التعليمية بمديريات الميناء ، الحالي و الحوك وعدد من المسئولين بمكتب التربية بالمحافظة.
و الى ذلك فقد نواب مدير تربية المحافظة و اعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات و المشرفين و الى جانبهم قيادات السلطة المحلية و التربية و التعليم بالمديريات في حالة استنفار لمتابعة سير الامتحانات و اشادوا بصمود الطلاب و الطالبات الذين يواجهون قسوة الحر و انقطاع الكهرباء ببسالة و شجاعة اصرار و ايمان
الجدير ذكره أن عددا من المديريات شهدت جهودا و مبادرات لايصال التيار الكهربائي للمراكز الامتحانية كمديريات الحالي و الحوك و الميناء و باجل و التحيتا و ما زالت الجهود جارية لايصال الكهرباء الى اكثر عدد ممكن من المراكز الامتحانية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)