موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوة الصاروخية والمدفعية تدك تجمعات العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات - غارات سلاح الجو المسير تحدث حالة من الهلع في صفوف الغزاة والمرتزقة - طيران العدوان يشن 17 غارة على محافظات صعدة والحديدة وحجة - تدمير آليات عسكرية وكسر هجومين للمرتزقة في الساحل الغربي - منسقة الشؤون الإنسانية: مئات الآلاف من المدنيين في الحديدة معرضون لأخطار جسيمة - أمين العاصمة يوجه بتشكيل لجنة تحقيق حول حادثة وفاة ثلاثة أشخاص بحديقة السبعين - رئيس المؤتمر يرأٍس اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر - عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة ناطع بالبيضاء - سقوط العشرات من الغزاة والمرتزقة في عملية نوعية في الساحل الغربي - طيران العدوان يستهدف سيارة أحد المواطنين في مديرية بكيل المير بحجة -
محافظات
الميثاق نت -

الجمعة, 10-نوفمبر-2017
البيضاء - محمد المشخر -
اختتمت بمديرية العرش رداع محافظة البيضاء اليوم الدورة التدريبية حول الإسعاف الأولية للأطفال بمشاركة 25 مشاركة والذي تنظمها مؤسسة شاهد لتنمية المجتمع وبالتعاون مع جمعية الأمل لتنمية المرأة بقرية الفرازعة بالمديرية.
هدفت الدورة على مدى سبعة أيام استفاد منها 25 من فئة الأطفال معلومات ومعارف حول الإسعافات الأولية خلال عملية الحوادث والنزيف والاغماء والغرق والاختناق بالمبيدات والحريق والصدمة. سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
وفي حفل الاختتام أشار مدير عام مؤسسة شاهد لتنمية المجتمع في رداع حسين صالح بجير الى أهمية أقامة مثل هذه الدورات التي تهدف الى تأهيل وتدريب الكوادر من الأطفال في جانب الإسعافات الأولية و الاهتمام بصحة الإنسان والإسهام في التوعية الصحية في الأسرة والمجتمع ..منوها بكافة الأنشطة التي تقيمها مؤسسة شاهد و جمعية الأمل لتنمية المرأة بقرية الفرازعة في عدد من المجالات التنموية والصحية وخاصة عملية الإسعافات الأولية تمثل أهمية كبيرة في إنقاذ المصابين والمرضى خصوصا في الحوادث والكوارث.
كما ألقيت كلمات عن جمعية الأمل لتنمية المرأة بقرية الفرازعة من قبل الأستاذة اسياء على الفراصي رئيسه الجمعية والمدربة الدورة رجاء محمد ابوصريمة وعن المشاركين الطفلة وجدان علي العرامي أشارت إلى أن برنامج الدورة التي استمرت أسبوعا هدفت الى إكساب المشاركين مهارات نظرية وتطبيقية في الإسعافات الأولية لتدريب الأطفال بقرية الفرازعة.. مشيدين بتفاعل الأطفال مع مضامين الدورة .
وقد حضر حفل الختام المدير التنفيذي لمؤسسة شاهد لتنمية المجتمع عامر الجهمي ورئيسه الجمعية الأستاذة اسياء على الفراصي ومنسق الدورة محمد النصيري والأمين العام سحر على أحمد الحياء ومسئول الحماية في الجمعية والمسئول المالي خلود رشاد الفرزعي ومسئؤل الرقابة إيمان أحمد قاسم و مدير مدرسة مصعب بن عمير أحمد عبدالغني قاسم ومنسق الدورة محمد النصيري وفي الختام جرى تكريم 25 طفلا من المشاركات المتميزات في الدورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تعبنا من الحرب
احمد الحسني

اللواء ابو لحوم .. مسيرة نضال
محمد حسين العمري

أصحاب الوعي السيكوباتي المتطرف
الميثاق نت -

الطفلة شيماء ...وفساد فكر نيابة شرق أمانة العاصمة
المحامي خالد الناصر

الديمقراطيات الغربية قد نتخب ديكتاتوريات تدمر العالم
بقلم/الدكتور عبدالعزيز بن حبتور

عبدالغني‮.. ‬وديمقراطية‮ ‬الإدارة
يحيى علي نوري

السيطرة‮ ‬على‮ ‬الساحل‮ ‬اليمني .. هدف‮ ‬استعماري‮ ‬قديم‮ ‬جديد‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

من‮ ‬المستفيد‮ ‬من‮ ‬حركة‮ ‬التبدل‮ ‬والتغيير؟
عبدالرحمن مراد

هل‮ ‬من‮ ‬متطوع؟
عبدالله‮ ‬الصعفاني

سَلّمْ‮ ‬لي‮ ‬عالبدنجان‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

عقول‮ ‬متحجرة
أيمن‮ ‬مطهر‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)