موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
مقالات
الميثاق نت -

الأربعاء, 15-نوفمبر-2017
د/علي عبدالقوي الغفاري -
لم تكتفي السعودية من عدوانها الظالم و البربري علی اليمن وانتهاك أراضيه وسيادته واستقلاله ومحاصرته واغلاق منافذه البرية والبحرية والجوية لمزيد من التجويع والإنهيار الكامل لليمن دولة وشعبا فعلی إمتداد ألف يوم تقريبا وهي ترتكب المجازر الوحشية في حق اليمنيين مخالفة في ذلك المواثيق والقوانين والأعراف الدولية و ماكان يمكن لها ومن تحالف معها من قرون الشيطان مواصلة غاراتها لولا التأييد الذي حظيت به بفضل ثروتها لذلك تريد أن تظهر قوتها وصلفها العدواني لتثبت لاسيادها قدرتها العسكرية و المادية والإعلامية الحصول وبالإكراه على مقعد دائم في مجلس الأمن الدولي إسوة بالدول الخمس الكبری المنتصرة في الحرب العالمية الثانية وذلك جراء إثباتها لساداتها أنها تنفذ بجنون القصف الهمجي ضد المدنيين العزل في اليمن كما لو أنها تحارب إيران التي ليس لها وجود في اليمن .

. . إنها جرائم وانتهاكات حرب مكتملة الأركان لاتسقط بالتقادم والصمت عليها من الدول الكبری جريمة أخرى في حق الانسانية ، فضلا عن أن هذه الحرب لن تحقق للسعودية ماتحلم به سوى ترسيخ الكراهية عند أبناء الشعب اليمني والرغبة في الانتقام طال الزمن أو قصر . ورغم الموت والخراب والدمار والحصار وانتشار المجاعة والأمراض وأخيرا فرض إرادتها وقوة قرارها دون الرجوع إلى الأمم المتحدة قررت إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية لمزيد من قتل وحصار أبناء الشعب اليمني ذلك يؤكد علی حرمان اليمنيين من وسائل الحياة الطبيعية..
أليس هناك اصدقاء من الدول المحبة للسلام ينصحون السعودية بوقف الحرب والتوقف عن غيها لما ترتكبه من جرائم في اليمن لم ترتكبها إسرائيل في الأراضي العربية المحتلة .

علی مجلس الأمن الدولي القيام بو ظائفه في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين وأن يعمل علی وقف العدوان ورفع الحصار الذي أساء إلی منظمة الأمم المتحدة ودعوة الأطراف اليمنية مواصلة المفاوضات وتغليب مصلحة اليمن علی بقية المصالح . ...وللتذكير فإن الحرب الظالمة التي تشنها السعودية علی اليمن وتدخلاتها العلنية في عدد من الدول العربية ليس خدمة لاسيادها فحسب فهي تهدف من خلالها إلی تمزيق وشرذمة اليمن واحتلال المزيد من الأراضي وإظهار قدرتها كدولة كبری ذات نفوذ سياسي وعسكري ومالي يمكنها من الحصول على مقعد دائم في مجلس الأمن .

. هل نسوا أو تناسوا أن الله
هوالوحيد القادر المطلق في هذا الكون.
د/علي عبدالقوي الغفاري
14 نوفمبر 2017

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)