موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة عيدة الشرقية بجبهة نهم - مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية للجيش واللجان في صرواح مأرب - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر مستحدث للغزاة في الساحل الغربي - ثلاث غارات على مديرية مجز بمحافظة صعدة - عمليات هجومية وتطهير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة - غارات على أمانة العاصمة والحديدة .. وقصف صاروخي ومدفعي للمناطق الحدودية - تطهير عدد من المواقع بحيفان تعز - تدمير مدرعة وطقم للغزاة في الساحل الغربي ومصرع وإصابة من كان على متنهما - طيران العدوان يشن 21 غارة على أربع محافظات - الغزاة والمرتزقة يتكبدون عشرات القتلى والجرحى وتدمير 11 آلية في مختلف الجبهات -
مقالات
الميثاق نت -

السبت, 03-مارس-2018
محمد الحاج - -
من المضحك والمثير للسخرية ان يتحدث من يسمى عارف جامل الذي نصب نفسه رئيسا لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ومن يقف معه من ادعياء الإنتماء للمؤتمر الشعبي العام عن النظام الداخلي وعن الإجراات التي يقومون بها لعقد ما يسمونه المؤتمر التكميلي للموتمر..

عارف واصحابه إما اغبياء او أنهم يريدون استغباء أبناء تعز الذين يعلمون جيدا أن كل ما يقومون به لا يسمن ولا يغني من جوع .. وليس اكثر من استعراض للعضلات ومحاولة بائسة لشق المؤتمر وتفتيته!!

أبناء تعز يعلمون جيدا أن رئيس المؤتمر بالمحافظة هو الشيخ جابر عبدالله غالب عضو اللجنة العامة للمؤتمر.. وان هناك قيادة مؤتمرية منتخبة للمحافظة ولفروع الدوائر بشكل عام..، وان كل ما يقال عن مؤتمر تكميلي ليس سوى هراء وغباء ..

عارف جامل نام وصحى وقد اصبح رئيسا لفرع المؤتمر بتعز وهو الذي اعلن ارتداده وانشقاقه عنه في العام 2011م بعد ان اعلن خيانته لحزبه والانضمام لطابور الفوضى من احزاب اللقاء المشترك الذين اعلنوا انقلابهم على النظام  والدستور والخروج للشوارع لممارسة اعمال التخريب والتحريض ضد الدولة وتعطيل الحياة..

انا على يقين ان قيادات المؤتمر وكوادره واعضائه وكل من يعرف عارف جامل وخاصة من يسمونه برئيس المؤتمر سيضحكون كثيرا عندما يقرأون ما ينشره "مستشاريه" واتباعه عن انعقاد مؤتمر تكميلي وعن "رئيسه" هذا الذي لا يعرف عن النظام الداخلي للمؤتمر شيئا.!!

عارف الذي ليس له من اسمه غير الجهل والحماقة كان عليه وقبل أن يتحدث عن النظام الداخلي أن يسأل نفسه كيف اصبح في يوم وليلة "رئيس فرع المؤتمر بمحافظة تعز" ومن اعطاه ومنحه هذه الصفة؟!

هل النظام الداخلي للمؤتمر ولوائحه التنظيمية الثي يتحدث عنها جامل وشلة الانس "خبرته" كانت حاضرة في عقليتهم قبل ان ينتحلوا صفة المؤتمر ويسمون انفسهم قيادة له في تعز ؟!!

مشكلة عارف المنقلب على المؤتمر منذ العام 2011م والذي قدم استقالته منه هو وغيره ممن  يقفون  بجواره ويشجعونه ويصفقون له على ما يقوم به من استعدادات واجرءات لانعقاد ما يسمونه مؤتمر تكميلي - مشكلتهم أن الأحقاد والكراهية التي استفادوها أو تعلموها من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح هي من تحركهم وأن هدفهم من كل ما يقومون به ليس الحفاظ على وحدة المؤتمر واعلاء قيمه ومبادئه واسسه كونهم ليسوا مؤتمريين اساسا ولم تعد لهم علاقة بالمؤتمر وانما  هدفهم خدمة كل من تآمر وما يزال يتآمر على المؤتمر من اجل تفتيته وشرذمته وتقسيمه!!

فإلى عارف جامل وكل الملتفين حوله نقول إنكم تحرثون في البحر وكل مساعيكم هذه ستخيب وتبوء بالفشل..فلا تجعلوا من انفسكم اضحوكة لدى أبناء تعز اولا ولدى اليمنيين عموما.. ويقينا لم ولن تنجحوا في الإساءة للمؤتمر وشقه وتفتيته.. فالمؤتمر موحد وراسخ  وعصي على كل محاولات التفتيت.. كما أن للمؤتمر في محافظة تعز قيادة منتخبة ويعلم بها الجميع..

ومع ذلك نقول " إذا لم تستح ياعارف جامل فاصنع أو فافعل ماشئت"!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
غريفيث‮ ‬يضحك‮ ‬على‮ ‬الأنصار‮!‬
‮ ‬مطهر‮ ‬الاشموري

شرعية‮ ‬الغاب
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

عندما‮ ‬تضيع‮ ‬البركة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جرائم‮ ‬العدوان‮ ‬بلا‮ ‬مغالطات‮ .. انتهاكات‮ ‬لا‮ ‬أخطاء‮ ‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مشاورات‮ ‬جنيف‮ ‬وتساءولاتنا‮ ‬بين‮ »‬مَنْ‮ ‬وما‮ ‬ومتى‮«‬؟
عادل‮ ‬غنيمة

تصحيح‮ ‬مسار‮ ‬الطب‮ ‬والتطبيب‮ ‬مهمتنا‮ ‬جميعاً
د‮. ‬فضل‮ ‬علي‮ ‬حراب

الفيدرالية‮ ‬والأقلمة
مطهر‮ ‬تقي

لم تتأخر المفاوضات
احمد الحسني

حتى‮ ‬لا‮ ‬نقع‮ ‬في‮ ‬الفخ‮ ‬ثانيةً
يحيى علي نوري

مناشدة‮ ‬ورجاء
أحمد‮ ‬الكحلاني

العودة‮ ‬إلى‮ ‬المدرسة‮ ‬تحدٍّ‮ ‬للعدوان
توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)