موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس هيئة الرقابة بالمؤتمر يعزي المحفدي بوفاة والدته - اطلاق صاروخ باليستي على تجمعات مرتزقة العدوان قبالة نجران - احراق مدرعة للغزاة في جبهة الساحل الغربي - العدوان يواصل استهداف المواطنين واستشهاد وإصابة أربعة مواطنين - التصدي لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان في البيضاء - عمليتان هجوميتان للجيش واللجان على مواقع مرتزقة العدوان بتعز - استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في عدد من الجبهات - دي ميستورا يعلن استقالته كمبعوث أممي إلى سوريا - مصرع عدد من مرتزقة العدوان في عملية إغارة وكسر زحف لهم بتعز - العدوان يشن ست غارات على مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 09-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
واصل العدوان ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى استشهاد 20 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة سبعة آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد 12 مواطناً بينهم ثلاثة أطفال وامرأتين وإصابة خمسة آخرين إثر غارات استهدفت خيام للبدو في منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزرعة الهمداني في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربع نساء وطفلة .

واستشهدت امرأة متأثرة بجراحها جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه بمحافظة صعدة ، فيما أصيب مواطن بجروح خطيرة إثر غارتين لطيران العدوان على سيارة مواطن بمديرية باقم الحدودية .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف ومثلها على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم ، واستهدف بغارة منطقة بني ربيعة بمديرية رازح الحدودية .

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وأطراف مديرية حيدان و مناطق سكنية بمديريتي رازح وباقم خلف أضراراً في ممتلكات المواطنين .

وفي محافظة الحديدة استشهد الطفل صابر سعيد أحمد زيد ، وجرح سليمان عمر صغير أحمد زيد إثر قصف مدفعي عشوائي على مزارع المواطنين في منطقة المنقم بمديرية الدريهمي .

وشن طيران العدوان غارتين شرق حيس وغارة على ريف مديرية زبيد .

وذكر المصدر أن الطيران استهدف مديريتي المصلوب والغيل بمحافظة الجوف بغارتين وشن أربع غارات على مزرعة بقرية الجبلين في مديرية مقبنة بمحافظة تعز خلفت أضراراً مادية كبيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬الرئيس‮ ‬الشهيد‮ ‬ابراهيم‮ ‬الحمدي
يحيى‮ ‬نوري

اليمن‮ ‬ليست‮ ‬للبيع‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

العرب‮ ‬والغرب‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬مراد

خاشقجي‮.. ‬زوبعة‮ ‬في‮ ‬فنجان‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮

عندما‮ ‬تصبح‮ ‬إقالة‮ ‬بن‮ ‬سلمان‮ ‬ضرورة
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮‬

عنوان‮ ‬شموخ‮ ‬اليمنيين‮ ‬ورفضهم‮ ‬الخنوع‮ ‬والاستسلام
عمار‮ ‬المنتصر‮

14 ‬أكتوبر‮ ‬على‮ ‬المحك‮ ‬ولابد‮ ‬من‮ ‬المواجهة
علي‮ ‬البابلي‮

قهرت‮ ‬الاستعمار‮ ‬وانتزعت‮ ‬الاستقلال
سليم‮ ‬محمد‮ ‬الشيخ‮

‬بركان‮ ‬ضد‮ ‬كل‮ ‬مستعمر‮ ‬بغيض
بلال‮ ‬محمد‮ ‬العرومة‮

14‮ ‬أكتوبر‮ ‬ثورة‮ ‬حياة
منصور‮ ‬الصايدي‮

اغتيال‮ ‬الحمدي‮ ‬حلقة‮ ‬في‮ ‬عدوان‮ ‬بني‮ ‬سعود‮ ‬التاريخي‮ ‬على‮ ‬اليمن
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)