موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزّي باستشهاد الشيخ خالد الهارب - توزيع 187 شاحنة غاز منزلي بأمانة العاصمة - لجنة برلمانية لدراسة ملفات مرشحين لعضوية ( مكافحة الفساد) - طيران العدوان يشن 64 غارة على 7 محافظات - السيطرة على تباب والسعودية تعترف بمصرع 6 من جنودها - إسقاط طائرة تجسس معادية في أجواء الحديدة - البرلمان يدين استهداف العدوان لصيادي الحديدة ويقر تقرير لجنة الخدمات - طيران العدوان يشن 26 غارة على محافظتي صعدة وعمران - رئيس المؤتمر يواسي القيادي المؤتمري الشميري - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 09-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
واصل العدوان ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى استشهاد 20 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة سبعة آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد 12 مواطناً بينهم ثلاثة أطفال وامرأتين وإصابة خمسة آخرين إثر غارات استهدفت خيام للبدو في منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزرعة الهمداني في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربع نساء وطفلة .

واستشهدت امرأة متأثرة بجراحها جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه بمحافظة صعدة ، فيما أصيب مواطن بجروح خطيرة إثر غارتين لطيران العدوان على سيارة مواطن بمديرية باقم الحدودية .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف ومثلها على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم ، واستهدف بغارة منطقة بني ربيعة بمديرية رازح الحدودية .

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وأطراف مديرية حيدان و مناطق سكنية بمديريتي رازح وباقم خلف أضراراً في ممتلكات المواطنين .

وفي محافظة الحديدة استشهد الطفل صابر سعيد أحمد زيد ، وجرح سليمان عمر صغير أحمد زيد إثر قصف مدفعي عشوائي على مزارع المواطنين في منطقة المنقم بمديرية الدريهمي .

وشن طيران العدوان غارتين شرق حيس وغارة على ريف مديرية زبيد .

وذكر المصدر أن الطيران استهدف مديريتي المصلوب والغيل بمحافظة الجوف بغارتين وشن أربع غارات على مزرعة بقرية الجبلين في مديرية مقبنة بمحافظة تعز خلفت أضراراً مادية كبيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا

عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

خيراً‮ ‬فعلت‮ ‬المغرب‮!‬
‮ ‬أحمد‮ ‬الزبيري

إنما‮ ‬الأمم‮
شوقي‮ ‬شاهر

ترامب‮ ‬وسياسة‮ ‬تطويع‮ ‬أمريكا‮ ‬الجنوبية‮ !!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الحسابات‮ ‬الخاطئة‮ .. ‬في‮ ‬عالم‮ ‬السياسة‮ !! ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

‮ ‬11فبراير‮ (‬بين‮ ‬النجاح‮ ‬والفشل‮) ‬
‬د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

اجتماع‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬ضرورة‮ لمواجهة كافة التحديات
الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

العدو الأول لليمنيين
راسل‮ ‬القرشي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)