موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


عملية نوعية في البيضاء تُكبد المرتزفة خسائر فادحة - مصرع العشرات من مرتزقة العدوان وعناصر القاعدة بينهم أمير تنظيم القاعدة بمأرب - غارات وقصف صاروخي ومدفعي يستهدف محافظتي الحديدة وصعدة - استشهاد وإصابة أربعة مواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على مديرية شدا بصعدة - العدوان يشن 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء - صاروخ باليستي يدك معسكر مستحدث للعدوان بنجران - تدمير آليتين للمرتزقة في صحراء ميدي ومصرع وإصابة من كان على متنهما - أبطال الجيش واللجان يصدون زحفين لمرتزقة العدوان بعسير - العدوان يستهدف القرى الآهلة ومنازل المواطنين في محافظتي صعدة وصنعاء - عشرات القتلى والجرحى وتدمير تسع آليات للغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 09-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
واصل العدوان ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى استشهاد 20 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة سبعة آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد 12 مواطناً بينهم ثلاثة أطفال وامرأتين وإصابة خمسة آخرين إثر غارات استهدفت خيام للبدو في منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزرعة الهمداني في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربع نساء وطفلة .

واستشهدت امرأة متأثرة بجراحها جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه بمحافظة صعدة ، فيما أصيب مواطن بجروح خطيرة إثر غارتين لطيران العدوان على سيارة مواطن بمديرية باقم الحدودية .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف ومثلها على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم ، واستهدف بغارة منطقة بني ربيعة بمديرية رازح الحدودية .

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وأطراف مديرية حيدان و مناطق سكنية بمديريتي رازح وباقم خلف أضراراً في ممتلكات المواطنين .

وفي محافظة الحديدة استشهد الطفل صابر سعيد أحمد زيد ، وجرح سليمان عمر صغير أحمد زيد إثر قصف مدفعي عشوائي على مزارع المواطنين في منطقة المنقم بمديرية الدريهمي .

وشن طيران العدوان غارتين شرق حيس وغارة على ريف مديرية زبيد .

وذكر المصدر أن الطيران استهدف مديريتي المصلوب والغيل بمحافظة الجوف بغارتين وشن أربع غارات على مزرعة بقرية الجبلين في مديرية مقبنة بمحافظة تعز خلفت أضراراً مادية كبيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو كنت معارضاً لحزب المؤتمر ..!
إبراهيم ناصر الجرفي

في الذكرى الأولى لرحيل عباس غالب
أمجد عبدالعالم الأسودي

لنجعل‮ ‬من‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬منطلقاً‮ ‬
يحيى علي نوري

الاحتفال بالذكرى الـ 36 تأكيد على حيوية المؤتمر
د. قاسم لبوزة

كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب

المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي‮ ‬

في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي

حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

وقاحة‮ ‬الخارجية‮ ‬الأمريكية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

لماذا‮ ‬قال‮ ‬أبوراس‮ ‬«المؤتمر‮ ‬يمرض‮ ‬ولا‮ ‬يموت»‮‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

رؤى تنظيمية تتوافق مع المرحلة
عبدالله‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)