موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة عيدة الشرقية بجبهة نهم - مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية للجيش واللجان في صرواح مأرب - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر مستحدث للغزاة في الساحل الغربي - ثلاث غارات على مديرية مجز بمحافظة صعدة - عمليات هجومية وتطهير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة - غارات على أمانة العاصمة والحديدة .. وقصف صاروخي ومدفعي للمناطق الحدودية - تطهير عدد من المواقع بحيفان تعز - تدمير مدرعة وطقم للغزاة في الساحل الغربي ومصرع وإصابة من كان على متنهما - طيران العدوان يشن 21 غارة على أربع محافظات - الغزاة والمرتزقة يتكبدون عشرات القتلى والجرحى وتدمير 11 آلية في مختلف الجبهات -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم توزيع كسوة عيد الفطر المبارك لاكثر من 1300 طفل وطفلة من أبناء الأسر الفقيرة بتمويل من منظمة الأيادي النقية.

وأوضحت رئيسة مؤسسة حيدرة سهير عبدالرحمن المعيضي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان المؤسسة اختتمت مشروع كسوة عيد الفطر بتوزيع الكسوة ل 400 طفل وطفلة من ابناء الفقراء في مديريات العود، دمت ، جبن بمحافظة الضالع.

واشارت الى ان المشروع شمل اكثر من 700 طفل وطفلة من الاسر الفقيرة في مديريتي معين والوحدة بامانة العاصمة ومديريتي همدان وبني الحارث بمحافظة صنعاء، بالإضافة إلى 200 طفل وطفلة ظن المنتسبين لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومؤسسة خطوات أمل للتنمية بأمانة العاصمة.

وعبرت المعيضي عن الإمتنان لطاقم العمل والفرق الميدانية وحرصهم على وصول كسوة العيد لكل المستفيدين المحددين من فرق المسح الميداني ..لافتة الى ان عملية التوزيع استمرت حتى الساعات الأخيرة من ليلة العيد.

كما ثمنت رئيسة المؤسسة دور الجهات المعنية في تسهيل مهمة الفرق الميدانية ولجان المسح والتوزيع.

بدوره افاد مدير المشاريع بمنظمة الأيادي النقية مكتب اليمن فكري القدسي ان تنفيذ المشروع يأتي في إطار اتفاق الشراكة بين قيادتي المنظمة ومؤسسة حيدرة ، مثمناً جهود كوادر المؤسسة لانجاح المشروع وفق الخطة المعدة سلفاً.

وأشار القدسي إلى ان منظمة الأيادي شاركت في الإفطار الخيري الذي اقامته مؤسسة حيدرة أمس الأول بولاية ميتشجن الأمريكية تحت شعار (يدً بيد من أجل أطفال اليمن) بهدف حشد التبرعات لتنفيذ مشاريع انسانية وتنموية واغاثية في اليمن خلال الفترة المقبلة.

لافتاً الى ان مشروع كسوة العيد الذي اختتم مساء الخميس يمثل بداية الطريق لمشاريع صحية وتنموية وإغاثية ستنفذها المنظمة والمؤسسة مستقبلا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
غريفيث‮ ‬يضحك‮ ‬على‮ ‬الأنصار‮!‬
‮ ‬مطهر‮ ‬الاشموري

شرعية‮ ‬الغاب
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

عندما‮ ‬تضيع‮ ‬البركة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جرائم‮ ‬العدوان‮ ‬بلا‮ ‬مغالطات‮ .. انتهاكات‮ ‬لا‮ ‬أخطاء‮ ‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مشاورات‮ ‬جنيف‮ ‬وتساءولاتنا‮ ‬بين‮ »‬مَنْ‮ ‬وما‮ ‬ومتى‮«‬؟
عادل‮ ‬غنيمة

تصحيح‮ ‬مسار‮ ‬الطب‮ ‬والتطبيب‮ ‬مهمتنا‮ ‬جميعاً
د‮. ‬فضل‮ ‬علي‮ ‬حراب

الفيدرالية‮ ‬والأقلمة
مطهر‮ ‬تقي

لم تتأخر المفاوضات
احمد الحسني

حتى‮ ‬لا‮ ‬نقع‮ ‬في‮ ‬الفخ‮ ‬ثانيةً
يحيى علي نوري

مناشدة‮ ‬ورجاء
أحمد‮ ‬الكحلاني

العودة‮ ‬إلى‮ ‬المدرسة‮ ‬تحدٍّ‮ ‬للعدوان
توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)