موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العدوان يواصل شن غاراته على عدد من المحافظات - منظمة اليونيسف تدعو الى دفع رواتب العاملين في القطاع الصحي وتحسين الخدمات - تنظمها  (CFI) في الأردن .. دورة تدريبية للمدربين حول "الصحافة ذات الطابع الإنساني" - رئيس المؤتمر يعزي القيادي يونس هزاع بوفاة والده - تواصل الوقفات الاحتجاجية المنددة باحتجاز العدوان لسفن المشتقات النفطية - سلاح الجو المسير يستهدف مطار أبها السعودي - تدمير جرافتين بصاروخين موجهين بجيزان - صرعى مرتزقة بكمين محكم في مأرب - إصابة مواطنين اثنين جراء خروقات العدوان بالحديدة - انكسار زحف واسع للمرتزقة بنجران -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم توزيع كسوة عيد الفطر المبارك لاكثر من 1300 طفل وطفلة من أبناء الأسر الفقيرة بتمويل من منظمة الأيادي النقية.

وأوضحت رئيسة مؤسسة حيدرة سهير عبدالرحمن المعيضي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان المؤسسة اختتمت مشروع كسوة عيد الفطر بتوزيع الكسوة ل 400 طفل وطفلة من ابناء الفقراء في مديريات العود، دمت ، جبن بمحافظة الضالع.

واشارت الى ان المشروع شمل اكثر من 700 طفل وطفلة من الاسر الفقيرة في مديريتي معين والوحدة بامانة العاصمة ومديريتي همدان وبني الحارث بمحافظة صنعاء، بالإضافة إلى 200 طفل وطفلة ظن المنتسبين لجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومؤسسة خطوات أمل للتنمية بأمانة العاصمة.

وعبرت المعيضي عن الإمتنان لطاقم العمل والفرق الميدانية وحرصهم على وصول كسوة العيد لكل المستفيدين المحددين من فرق المسح الميداني ..لافتة الى ان عملية التوزيع استمرت حتى الساعات الأخيرة من ليلة العيد.

كما ثمنت رئيسة المؤسسة دور الجهات المعنية في تسهيل مهمة الفرق الميدانية ولجان المسح والتوزيع.

بدوره افاد مدير المشاريع بمنظمة الأيادي النقية مكتب اليمن فكري القدسي ان تنفيذ المشروع يأتي في إطار اتفاق الشراكة بين قيادتي المنظمة ومؤسسة حيدرة ، مثمناً جهود كوادر المؤسسة لانجاح المشروع وفق الخطة المعدة سلفاً.

وأشار القدسي إلى ان منظمة الأيادي شاركت في الإفطار الخيري الذي اقامته مؤسسة حيدرة أمس الأول بولاية ميتشجن الأمريكية تحت شعار (يدً بيد من أجل أطفال اليمن) بهدف حشد التبرعات لتنفيذ مشاريع انسانية وتنموية واغاثية في اليمن خلال الفترة المقبلة.

لافتاً الى ان مشروع كسوة العيد الذي اختتم مساء الخميس يمثل بداية الطريق لمشاريع صحية وتنموية وإغاثية ستنفذها المنظمة والمؤسسة مستقبلا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
طواف وأمانيه المريضة!!
يحيى علي نوري

ن.. والقلم العزيزعبد العزيز
عبد الرحمن بجاش

22مايو‮ ‬2019م‮.. ‬عيد‮ ‬وطني‮ ‬لليمن‮ ‬
عبيد‮ ‬سالم‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ .. ‬أيقونة‮ ‬حياة
فاطمة‮ ‬الخطري‮ ‬

الوحدة‮ ‬انتصار‮ ‬ضد‮ ‬سيناريوهات‮ ‬التآمر
طه‮ ‬هادي‮ ‬عيضة‮ ❊‬

اليمن‮ ‬الواحد‮ ‬الكبير‮ ‬والمؤامرات‮ ‬المتواصلة‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

متورطو‮ ‬الأمس‮..‬خونة‮ ‬اليوم
محمد‮ ‬اللوزي

توحيد‮ ‬الصفوف‮ ‬واجتماع‮ ‬الكلمة‮ ‬الدعامة‮ ‬الوطيدة‮ ‬لبقاء‮ ‬اليمن‮ ‬القوي
أحمد‮ ‬الرهوي

خرافة‮ ‬الإمارات‮.. ‬أو‮ ‬ساحل‮ ‬القراصنة
منى‮ ‬صفوان

الوسطية‮ ‬والاعتدال‮ ‬مكنت‮ ‬المؤتمر‮ ‬من‮ ‬إدارة‮ ‬الدولة
‬سلطان‮ ‬قطران

طقوس عبادة أم تنمر سياسي!؟
فاطمة ابدار

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)