موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد الجعدبي - البرلمان يناقش الآلية المتبعة لشراء وتوزيع وبيع مادة الغاز - مؤتمر الضالع يدين جرائم (مليشيا الاصلاح) بتعز - الأمم المتحدة: 190 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن بـ 3 اشهر - رئيس المؤتمر يدعو للمشاركة الفاعلة في فعالية 4 اعوام من الصمود - مشاركة يمنية في مؤتمر لاتحاد الجامعات العربية - وزير الخارجية يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة - مؤتمريو عمران والحديدة والجوف يستنكرون جرائم ( إخوان تعز) - الكتلة البرلمانية للمؤتمر تدين جرائم ( مليشيا الاصلاح) في تعز - الكتلة الوزارية للمؤتمر تستنكر الاعتداء على مقر المؤتمر في تعز -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 17-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يختتم نادي وحدة صنعاء يوم غد السبت فعاليات الملتقى الصيفي الثالث الذي نظمه على مدى شهر بمشاركة اكثر من الف رياضي في عشر العاب رياضية مختلفه .
ومن المقرر أن ينظم النادي حفل تكريم لجميع المشاركين في الملتقى ولأبطال البطولات التنافسية التي نظمت على هامش الملتقى في العاب كرة القدم والسلة وتنس الميدان والتايكواندو .
وستشهد فعاليات التكريم عددا˝ من الفقرات الفنية والترفيهية والإستعراضية في الألعاب القتالية ،إذ من المتوقع أن يشهد الحفل حضور رسمي وجماهيري كبير.
وأشاد رئيس نادي الوحدة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الاستاذ أمين محمد جمعان في كلمة القاها للمشاركين امس الاول بمستوى الإنضباط والحضور من قبل اللاعبين في مختلف الألعاب مطالبا˝ منهم بمواصلة ممارسة الرياضة حتى مابعد نهاية الملتقى .
وتمنى جمعان بان يكون المشاركين قد استفادوا من الفعاليات المختلفة والمتنوعة في هذا التجمع الرياضي العملاق سيما فيما يخص الجانب الأخلاقي وتعلم مبادئ الروح الرياضية والتنافس الشريف والتعاون وغيرها من القيم التي يجب ان يتحلى بها الرياضي .
واشار جمعان إلى أن نادي وحدة صنعاء يحرص بشكل دائم على الاهتمام بالنشء والشباب خاصة في الفئات العمرية وذلك من خلال تنظيمه للملتقيات الصيفية والشتوية والرمضانية وإستقباله ودعمه لجميع الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وثنية‮ ‬الوهابية‮ ‬استوجب‮ ‬استحضار‮ ‬المجوسية‮ !‬
مطهر‮ ‬الاشموري‮ ‬

لماذا‮ ‬طالت‮ ‬الحرب‮ ‬؟
حسن‮ ‬الزايدى

الولادة‮ ‬الثانية‮ ‬لـ‮ «‬الميثاق‮»
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

أربع‮ ‬سنوات‮ ‬كافية‮ ‬لوقف‮ ‬قلق‮ ‬مجلس‮ ‬الأمن‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

نساء‮ ‬الحرف‮ ‬وليس‮ ‬نساء‮ ‬الرقم‮ ‬
‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

أين‮ ‬الخلل؟
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬أمل‮ ‬شعب‮ .. ‬ومستقبل‮ ‬وطن
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

الديمقراطية‮ ‬الأمريكية‮ ‬«كلام‮ ‬فارغ»‮‬
عبدالصمد‮ ‬القليسي

عن‮ ‬تنازع‮ ‬في‮ ‬العقل‮ ‬الباطن‮ ‬لأنصار‮ ‬الله‮ ‬
فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

أحزاب‮ ‬بدون‮ ‬تمذهب
زيد‮ ‬بن‮ ‬علي‮ ‬الوزير‮*‬

معركةُ‮ ‬القِيَــم
علي‮ ‬الزهري‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)