موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 23-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
كبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال الساعات الماضية ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على مطار جيزان الدولي .


وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان الدولي ، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود .

وفي نجران تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجومية على أحد مواقعهم باتجاه جبال عليب ، وتم استهداف تجمعات لهم في الطلعة بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات قيادات المرتزقة قبالة المنفذ .

وفي الساحل الغربي اقتحم أبطال الجيش واللجان الشعبية أحد مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية استهدفت أحد مواقعهم في الجبلية .

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وأعطبت آلية في الثوابية باتجاه المجيليس ، و تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية في خط الفازة ومصرع من كانوا عليهما .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في هضبة جميل بقيفة في محافظة البيضاء أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بمنطقتي المهاشمة وصبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة ثوجان بمديرية القبيطة محافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي عدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة للعدو مصرعهم بتفجير استهدفهم في أطراف حريب نهم ، و في حرض بمحافظة حجة تمت السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة شرق جبل النار خلال عملية هجومية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع رئيس ما يسمى عمليات اللواء (314) وأركان حرب اللواء الأول بالقوات الخاصة التابعة لمرتزقة العدوان علي هزاع الصيادي في حرض .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)