موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


في فعالية نظمتها الأحزاب.. المؤتمر يؤكد وقوفه مع الشعب الفلسطيني - تشييع جثمان الوزير السابق حسن اللوزي بالعاصمة صنعاء - رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 23-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
كبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال الساعات الماضية ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على مطار جيزان الدولي .


وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان الدولي ، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود .

وفي نجران تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجومية على أحد مواقعهم باتجاه جبال عليب ، وتم استهداف تجمعات لهم في الطلعة بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات قيادات المرتزقة قبالة المنفذ .

وفي الساحل الغربي اقتحم أبطال الجيش واللجان الشعبية أحد مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية استهدفت أحد مواقعهم في الجبلية .

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وأعطبت آلية في الثوابية باتجاه المجيليس ، و تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية في خط الفازة ومصرع من كانوا عليهما .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في هضبة جميل بقيفة في محافظة البيضاء أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بمنطقتي المهاشمة وصبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة ثوجان بمديرية القبيطة محافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي عدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة للعدو مصرعهم بتفجير استهدفهم في أطراف حريب نهم ، و في حرض بمحافظة حجة تمت السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة شرق جبل النار خلال عملية هجومية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع رئيس ما يسمى عمليات اللواء (314) وأركان حرب اللواء الأول بالقوات الخاصة التابعة لمرتزقة العدوان علي هزاع الصيادي في حرض .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)