موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 26-نوفمبر-2018
الميثاق نت: -
لقي العشرات من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بغارات لسلاح الجو المسير وكسر زحوفات وعمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعاتهم خلال الساعات الماضية .


وذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً بطائرة قاصف1 على اجتماع لقيادة الغزاة والمرتزقة بمعسكر ماس في محافظة مأرب مخلفاً قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي نهم أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1P على معسكر للمرتزقة موقعا عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر الى إعطاب آلية للمرتزقة ومصرع وإصابة من عليها بينهم قيادي أثناء محاولتهم التسلل غرب التحيتا بالساحل الغربي , و تم إعطاب آلية عسكرية محملة بالمرتزقة غرب الدريهمي ومصرع من عليها .

وفي جبهة الساحل أستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة غرب التحيتا وشمال وشرق الدريهمي وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,وتم تدمير جرافة و آلية عسكرية في كيلو 16 .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم باتجاه الحيدين بجبهة كرش في محافظة لحج , وتم تدمير مدرعتين في الشريجة بالجبهة نفسها كرش ومصرع من عليهن .

وقصفت المدفعية تجمعات ومواقع للمرتزقة في جبهة الحمالة بالمحافظة نفسها .

وفي محافظة تعز تم كسر زحف للمرتزقة في جبهة الكدحة بمديرية المعافر نتج عنه مقتل وجرح العديد منهم , في حين تم استعادة جميع المواقع التي كان قد سيطر عليها العدو ومرتزقته بهجوم معاكس ضاعف من خسائرهم .

وفي جبهة الكدحة نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في الاشروح وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقا لـ"سبأ" للأنباء لفت المصدر الى أنه تم كسر زحف للمرتزقة في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , مبيناً أن الجيش واللجان هاجموا مواقع للمرتزقة في حزمة الحلو بـمديرية المصلوب في محافظة الجوف ما أدى الى مصرع وجرح عدد منهم .

وفي محافظة حجة دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في مثلث عاهم وغربه بحرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر ان القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستياً من طراز بدر1P على معسكر للغزاة والمرتزقة في منفذ علب بعسير موقعاً عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير عدد من اﻵليات والمدرعات .

وافشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة قبالة المنفذ ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات .

وفي جيزان تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على جبل تويلق ما أدى الى مصرع وجرح عدد منهم , فيما قصفت المدفعية تجمعاتهم شرق جبل الدود , وتم إعطاب رشاش عيار 50 وكاميرا حرارية قبالة جبل الام بي سي .

وفقا للمصدر لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون أثناء محاولة زحف فاشلة قبالة منفذ الخضراء بنجران ،واستهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو في موقع الشرفة وغرب السديس , وتم تدمير آلية للمرتزقة قبالة السديس .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)