موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يلتقي ممثلي المنظمات المدنية - ابوراس يواسي القيادي المؤتمري صالح المراني - مقتل وجرح عشرات المرتزقة بينهم قيادات - توزيع 183 شاحنة غاز منزلي بأمانة العاصمة - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محسن شاجره - الكميم والاصبحي والجوفي والشرجبي يطالبون بتجميد عضويتهم بالمؤتمر - مصرع مرتزقة بكمين محكم في الجوف - تكبيد العدو ومرتزقته خسائر فادحة ودك تحصيناتهم - الحديدة.. استمرار خروقات العدوان ومرتزقته - مجلس النواب يستأنف جلساته السبت القادم -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018
الميثاق نت - صنعاء / رجاء الكحلاني -
عقد صباح اليوم الثلاثاء في مقر صندوق الرعاية الاحتماعية بصنعاء اجتماعا موسعا لمناقشة عمل الصندوق خلال المرحلة المقبلة بحضور ممثل اليونسيف الاستاذ علي العجري مسئول الحماية الاجتماعية والاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة ونائب مدير عام الصندوق الاستاذ علي السقاف ورئيس النقابة العامة لصندوق الرعاية الاخ محمد العقر ، وعدد من مدراء المناطق الخاصة بمديريات الامانة.

وخلال الاجتماع اشاد ممثل اليونسيف بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر الوظيفي في الصندوق في اطار عملية المسوحات وجمع البيانات.. وما يتميزون به من خبرات اسهمت في تجاوز الكثير من الاشكالات التي تواجه عملية المسح..

واكد ممثل اليونسيف علي العجري ان جميع موظفي صندوق الرعاية فرع الامانة سوف يشاركون في عملية المسح ودراسة الحالات الميدانية في المراحل المقبلة التي سيتم تنفيذها ضمن خطة الصندوق للعام 2019م..

من جهتها اشارت الاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة الى أن مشروع الدعم المتكامل سوف يقدم الخدمات العامة وسيتولى الكادر الوظيفي في الصندوق تنفيذ التوعية المجتمعية في مديريات الأمانة المستهدفة لما يتمتعون به من خبرات ومؤهلات تعليمية في هذا المجال.

مؤكدة أن صندوق الرعاية بجميع كوادره يمثلون حلقة وصل بين مكاتب المديريات بالامانة التي تقدم الخدمات العامة لتصل لكل المستفيدين الذين يتم مسح حالاتهم ومدى احتياجهم لها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الولادة‮ ‬الثانية‮ ‬لـ‮ «‬الميثاق‮»
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

أربع‮ ‬سنوات‮ ‬كافية‮ ‬لوقف‮ ‬قلق‮ ‬مجلس‮ ‬الأمن‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

نساء‮ ‬الحرف‮ ‬وليس‮ ‬نساء‮ ‬الرقم‮ ‬
‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

أين‮ ‬الخلل؟
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬أمل‮ ‬شعب‮ .. ‬ومستقبل‮ ‬وطن
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

الديمقراطية‮ ‬الأمريكية‮ ‬«كلام‮ ‬فارغ»‮‬
عبدالصمد‮ ‬القليسي

عن‮ ‬تنازع‮ ‬في‮ ‬العقل‮ ‬الباطن‮ ‬لأنصار‮ ‬الله‮ ‬
فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

أحزاب‮ ‬بدون‮ ‬تمذهب
زيد‮ ‬بن‮ ‬علي‮ ‬الوزير‮*‬

معركةُ‮ ‬القِيَــم
علي‮ ‬الزهري‮

في‮ ‬اليوم‮ ‬العالمي‮ ‬للمرأة‮.. ‬عذراً‮ ‬أيتها‮ ‬المرأة‮ ‬اليمنية‮ ‬
د‮/‬أحلام‮ ‬البريهي‮

للمرأة‮ ‬اليمنية‮ ‬كل‮ ‬الحب‮ ‬والسلام
رجاء‮ ‬الكحلاني‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)