موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس الوزراء يثمن جهود المنظمات الدولية في تخفيف معاناة المواطنين - الوهباني يطمئن على صحة وكيل الأمانة - 24 غارة لطيران العدوان على مأرب والجوف - جبال حبش وقعشان الاستراتيجية بالجوف في قبضة الجيش واللجان - "كورونا" يظهر في 8 دول عربية حتى الآن - رئيس واعضاء وزارية المؤتمر يؤكدون على مقاومة وفضح جرائم العدوان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ عبداللطيف العماد - فوتوغرافيا‮ ‬الغابري‮: ‬مليون‮ ‬صورة‮ ‬لـ35‮ ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬عمر‮ ‬اليمن - جابر غالب يعزّي بوفاة الشيخ منصور الحمودي - البرلمان يشيد بالدور البطولي للجيش اليمني واللجان -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018
الميثاق نت - صنعاء / رجاء الكحلاني -
عقد صباح اليوم الثلاثاء في مقر صندوق الرعاية الاحتماعية بصنعاء اجتماعا موسعا لمناقشة عمل الصندوق خلال المرحلة المقبلة بحضور ممثل اليونسيف الاستاذ علي العجري مسئول الحماية الاجتماعية والاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة ونائب مدير عام الصندوق الاستاذ علي السقاف ورئيس النقابة العامة لصندوق الرعاية الاخ محمد العقر ، وعدد من مدراء المناطق الخاصة بمديريات الامانة.

وخلال الاجتماع اشاد ممثل اليونسيف بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر الوظيفي في الصندوق في اطار عملية المسوحات وجمع البيانات.. وما يتميزون به من خبرات اسهمت في تجاوز الكثير من الاشكالات التي تواجه عملية المسح..

واكد ممثل اليونسيف علي العجري ان جميع موظفي صندوق الرعاية فرع الامانة سوف يشاركون في عملية المسح ودراسة الحالات الميدانية في المراحل المقبلة التي سيتم تنفيذها ضمن خطة الصندوق للعام 2019م..

من جهتها اشارت الاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة الى أن مشروع الدعم المتكامل سوف يقدم الخدمات العامة وسيتولى الكادر الوظيفي في الصندوق تنفيذ التوعية المجتمعية في مديريات الأمانة المستهدفة لما يتمتعون به من خبرات ومؤهلات تعليمية في هذا المجال.

مؤكدة أن صندوق الرعاية بجميع كوادره يمثلون حلقة وصل بين مكاتب المديريات بالامانة التي تقدم الخدمات العامة لتصل لكل المستفيدين الذين يتم مسح حالاتهم ومدى احتياجهم لها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

صلاح‮ ‬القيم‮ ‬هو‮ ‬الأبقى
عبدالجبار‮ ‬سعد

‮ ‬الربيع‮ ‬العربي‮.. ‬والأهداف‮ ‬التركية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

العطار‮ .. ‬في‮ ‬رحاب‮ ‬الخالدين
بقلم‮ ‬الأسيف‮ ‬أ‮/ ‬عبيد‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

المصادر‮ ‬الأولي‮ ‬الظاهرة‮ ‬التكفير
أحمد‮ ‬المهداوي

أحمد‮ ‬السنيدار‮.. ‬من‮ ‬علَّمنا‮ ‬حرفة‮ ‬الجمال
‮ ‬جلال‮ ‬محمد‮ ‬الحلالي

حروف‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬نقاط‮ !‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮

في‮ ‬المهرة‮.. ‬الضباع‮ ‬تنهش‮ ‬الفريسة‮ .!‬
صلاح‮ ‬السقلدي

صهاينة‮ ‬العرب‮!‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)