موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر - الأحياء‮ ‬السكنية‮ ‬الجديدة‮ ‬بأطراف‮ ‬العاصمة‮.. ‬أوضاع‮ ‬صعبة‮ ‬وخدمات غائبة - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية متواصلة - بعد كورونا وإنفلونزا الخنازير.. -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018
الميثاق نت - صنعاء / رجاء الكحلاني -
عقد صباح اليوم الثلاثاء في مقر صندوق الرعاية الاحتماعية بصنعاء اجتماعا موسعا لمناقشة عمل الصندوق خلال المرحلة المقبلة بحضور ممثل اليونسيف الاستاذ علي العجري مسئول الحماية الاجتماعية والاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة ونائب مدير عام الصندوق الاستاذ علي السقاف ورئيس النقابة العامة لصندوق الرعاية الاخ محمد العقر ، وعدد من مدراء المناطق الخاصة بمديريات الامانة.

وخلال الاجتماع اشاد ممثل اليونسيف بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر الوظيفي في الصندوق في اطار عملية المسوحات وجمع البيانات.. وما يتميزون به من خبرات اسهمت في تجاوز الكثير من الاشكالات التي تواجه عملية المسح..

واكد ممثل اليونسيف علي العجري ان جميع موظفي صندوق الرعاية فرع الامانة سوف يشاركون في عملية المسح ودراسة الحالات الميدانية في المراحل المقبلة التي سيتم تنفيذها ضمن خطة الصندوق للعام 2019م..

من جهتها اشارت الاخت جميلة المطري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية فرع الامانة الى أن مشروع الدعم المتكامل سوف يقدم الخدمات العامة وسيتولى الكادر الوظيفي في الصندوق تنفيذ التوعية المجتمعية في مديريات الأمانة المستهدفة لما يتمتعون به من خبرات ومؤهلات تعليمية في هذا المجال.

مؤكدة أن صندوق الرعاية بجميع كوادره يمثلون حلقة وصل بين مكاتب المديريات بالامانة التي تقدم الخدمات العامة لتصل لكل المستفيدين الذين يتم مسح حالاتهم ومدى احتياجهم لها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)