موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
السبت, 01-مارس-2008
الميثاق نت - اُنتخبت رمزية عباس الإرياني رئيساً للجنة الاستراتيجيات عضواً في مجلس إدارة منظمة الأسرة العربية . وأكدت فردوس الضلعي – مسئولة الإعلام والثقافة باتحاد نساء اليمن أن اجتماع الجمعية العمومية لمنظمة الأسرة العربية الذي  تنظمه الجامعة العربية وحكومة دولة الإدارات الشقيقة ومنظمة الأسرة العربية والمنعقد على هامش المؤتمر الإقليمي للإرشاد الأسري، أسفر كذلك عن انتخاب جمال البح رئيساً للمنظمة لدورة ثانية على الميثاق نت -
اُنتخبت رمزية عباس الإرياني رئيساً للجنة الاستراتيجيات عضواً في مجلس إدارة منظمة الأسرة العربية . وأكدت فردوس الضلعي – مسئولة الإعلام والثقافة باتحاد نساء اليمن أن اجتماع الجمعية العمومية لمنظمة الأسرة العربية الذي تنظمه الجامعة العربية وحكومة دولة الإدارات الشقيقة ومنظمة الأسرة العربية والمنعقد على هامش المؤتمر الإقليمي للإرشاد الأسري، أسفر كذلك عن انتخاب جمال البح رئيساً للمنظمة لدورة ثانية على التوالي ولمدة أربع سنوات أخرى بترشيح من حكومة الشارقة.
و أضافت أن اجتماعات الجمعية العمومية استعرضت تقريراً تضمن إبراز إنجازات المنظمة في الدورة السابقة ومردود وحجم الأنشطة التي نفذتها على المستوى العربي لصالح الأسرة العربية.و أشاد بالتعاون البناء والشراكة القائمة بين المنظمة وجامعة الدول العربية ونوه بدور الحكومة التونسية في دعم واحتضان مقر الأمانة العامة لمنظمة الأٍسرة العربية.
وتضمن التقرير أبرز الأنشطة ضمن استراتيجية الأسرة العربية التي أقرتها القمة العربية وما تشتمل عليه من أنشطة مصاحبة بما فيها اختيار سفير للأسرة العربية وإعداد دراسة عن التماسك الأسري على مستوى العالم العربي إلى جانب الدورات التدريبية التي تقيمها المنظمة بالشارقة بالتعاون مع جامعة الدول العربية والمجلس الأعلى لشئون الأسرة بالشارقة.
ويضم مجلس الإدارة الجديد السادة جمال البح رئيساً للمنظمة والدكتور إبراهيم قويدار رئيساً فخرياً للمنظمة ومنى كامل ممثلة لجامعة الدول العربية والدكتورة سوسن عمثان نائباً لرئيس المنظمة وهدى يوسف أميناً عاماً للمنظمة بترشيح من دول المقر وستة أعضاء لمجلس الإدارة منهم رمزية عباس الإرياني وخمسة فائزين من السودان والمملكة العربية والسعودية والمغرب وسوريا والأردن ومصر وليبيا والكويت.

الجدير بالذكرأن الأستاذة رمزية الإرياني تشغل موقع الأمين العام للاتحاد النسائي العربي العام ورئيسة اتحاد نساء اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)