موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل قاسم الوزير ويشيد بمناقبه - لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية - الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 04-مارس-2024
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يسدل الستار عصر اليوم الأثنين على منافسات بطولة (العالمية) الأولى للقوس والسهم التي ينظمها فرع اللعبة بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام للقوس والسهم، ودعم ورعاية مجموعة العالمية بمناسبة مرور أربعون عاماً من التميز للمجموعة..
وشهدت البطولة التي أقيمت على الملعب المعشب بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء مشاركة نحو 70 لاعباً ولاعبة في الثلاث الفئات ( رجال ـ سيدات ـ ناشئين)..
وقدمت البطولة مستويات فنية عالية وأفرزت أسماء واعدة للعبة لاسيما في فئة الناشئين، حيث أقيمت المنافسات بالنظام الرسمي المتبع في الاتحاد الدولي و بالقوس الأولمبي.. وأسفرت النتائج الأولى للبطولة عن تصدر اللاعب نصر السياغي منافسات الرجال بعد أن جمع 59 نقطة من 60 متصدراً، تلاه اللاعب إلياس هايل الذي حقق 53نقطة، وحل في المركز الثالث اللاعب أحمد غازي محققاً41 نقطة..
أما في مسابقة السيدات فقد تصدرت أثير الحسيني المنافسة بـ 56 نقطة محتلة المركز الأول، وجاءت اللاعبة أفنان الأشول ثانياً بمجموع 51 نقطة وهند شرف ثالثاً برصيد 50 نقطة..
وأنفرد اللاعب طارق العميسي بمنافسات الدور التأهيلي لفئة الشباب محققاً 47نقطة، بينما جاء اللاعب عمار الشميري ثانياً بحصده 46 نقطة، في حين نال اللاعب عبد الرحمن الزريقي المركز الثالث بإحرازه 43 نقطة..
ويدير تحكيم المنافسات الحكمان نبيل الكباري ومحمدالسياغي..
الجدير بالذكر أن هذه البطولة تعتبر باكورة نشاط فرع القوس والسهم بأمانة العاصمة برعاية مجموعة العالمية التي أولت تعاون وتعامل راقي وإهتمام الذي برياضة القوس تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ومدير عام المكتب الأستاذ عبدالله عبيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)