موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - الألعاب الرياضية الوطنية

الثلاثاء, 23-فبراير-2010
الميثاق نت -
تنطلق في صالة 22مايو الدولية بصنعاء يوم غد الأربعاء بطولة الألعاب الرياضية الوطنية الرابعة، بمشاركة 380 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمان محافظات.

وأوضح مدير البطولة عبد الستار الهمداني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البطولة التي ينظمها على مدى يومين الأولمبياد الخاص اليمني تحت شعار (نعم أستطيع .. كن معي ) ستشهد تنافسا مثيرا بين الفرق المشاركة من ثمان محافظات لاول مرة في تاريخ الأولمبياد في ألعاب " كرة القدم السباعية، تنس الطاولة، العاب القوى، لعبة البوتشي ".

وأشار الهمداني إلى أن الملاعب والصالات التي ستقام عليها منافسات البطولة ستكون مهيئة لهذا الحدث الرياضي الوطني الكبير الذي يأتي برعاية رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور.

وأكد أن الأولمبياد استعد للتحضير لهذه البطولة منذ أكثر من شهر عبر التواصل مع الفروع في المحافظات التي تفاعلت بشكل كبير ومشجع لإخراج البطولة بشكل مشرف... منوها بتفاعل الأطراف المعنية من مؤسسات وجمعيات معنية بالمعاقين، وعلى رأسها وزارتا الشباب والرياضة والشئون الإجتماعية والعمل وكذا اللجنة الاولمبية اليمنية.

ولفت الهمداني الى تفاعل ودعم المسؤولين على صالة 22 مايو وملعب المريسي ومدرسة الأيتام وإتحادات رياضة المرأة والطاولة وكلية التربية الرياضية على فتح ملاعبهم وصالاتهم أمام لاعبوا الأولمبياد الخاص لإقامة المنافسات فيها.

ويمثل اللاعبون المشاركون في البطولة محافظات ( أمانة العاصمة، صنعاء، عدن، الحديدة، حضرموت، تعز، أبين، لحج ) وذلك تحت إشراف 120 مدربا ومدربة و200 متطوعا ومتطوعة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)