موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 -
محافظات
الميثاق نت -

الأحد, 30-أغسطس-2020
الميثاق نت - عادل ثامر : -
في إطار التدخلات الإنسانية لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء قدّمت قيادة الجمعية بمحافظة صنعاء أول أمس الجمعة 28 أغسطس 2020م مواد إيوائية وغذائية لعدد (6) أسر متضررة من السيول في مديرية صعفان منطقة الجرواح إثر تهدم منازلهم.
وأثناء التوزيع اشاد مدير عام مديرية صعفان ومشرف المديرية باهتمام قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة وسرعة استجابتهم الإنسانية وتقديم هذه المساعدات وسرعة التدخل بتوفير متطلبات المتضررين في المديرية وغيرها من المديريات المتضررة من خلال تقديم مواد غذائية وإيوائية للتخفيف من معاناة المتضررين جراء الأمطار والسيول .. معتبراً ذلك أقل ما يمكن تقديمه للمتضررين حسب الأولوية وحجم الأَضرار.
وفي تصريح صحفي أوضح الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس الهلال الأحمر بالمحافظة أن هذا الأنشطة والتدخلات تأتي في اطار عمل الجمعية أثناء الكوارث الطبيعية ومنها السيول منوهاً الى أهمية التدخلات الإنسانية لجمعية الهلال الاحمر اليمني لتوفير المواد الإيوائية والمساعدات الغذائية للأسر المتضررة والإسهام بدور فاعل في تلبية احتياجاتها وتفقد أوضاع المتضررين من التداعيات الطارئة في ظل استمرار الأمطار وتدفق السيول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)