موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


3 غارات عدوانية جديدة على التحرير ومطار صنعاء - انتكاسة جديدة لمرتزقة الإمارات في حريب وعين - طيران العدوان يكثف غاراته على مأرب وشبوة - 5 غارات عدوانية على عصر ومحيط مطار صنعاء - لهذا السبب.. شركات طيران تلغي رحلاتها إلى أمريكا - خبير‮ ‬الحوارالصادق - إشراقات‮ ‬في‮ ‬احتفالية‮ ‬قناة‮ «‬اليمن‮ ‬اليوم‮» ‬بذكرى‮ ‬تأسيسها‮ ‬العاشرة - دعوة‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬لتمتين‮ ‬الجبهة‮ ‬الداخلية‮ ‬والخروج‮ ‬بمواقف‮ ‬موحدة - طيران العدوان يعاود قصف العاصمة صنعاء - ناطق حكومة الإنقاذ يبارك عملية "إعصار اليمن" بعمق العدو الإماراتي -
محافظات
الميثاق نت -

الأحد, 30-أغسطس-2020
الميثاق نت - عادل ثامر : -
في إطار التدخلات الإنسانية لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء قدّمت قيادة الجمعية بمحافظة صنعاء أول أمس الجمعة 28 أغسطس 2020م مواد إيوائية وغذائية لعدد (6) أسر متضررة من السيول في مديرية صعفان منطقة الجرواح إثر تهدم منازلهم.
وأثناء التوزيع اشاد مدير عام مديرية صعفان ومشرف المديرية باهتمام قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة وسرعة استجابتهم الإنسانية وتقديم هذه المساعدات وسرعة التدخل بتوفير متطلبات المتضررين في المديرية وغيرها من المديريات المتضررة من خلال تقديم مواد غذائية وإيوائية للتخفيف من معاناة المتضررين جراء الأمطار والسيول .. معتبراً ذلك أقل ما يمكن تقديمه للمتضررين حسب الأولوية وحجم الأَضرار.
وفي تصريح صحفي أوضح الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس الهلال الأحمر بالمحافظة أن هذا الأنشطة والتدخلات تأتي في اطار عمل الجمعية أثناء الكوارث الطبيعية ومنها السيول منوهاً الى أهمية التدخلات الإنسانية لجمعية الهلال الاحمر اليمني لتوفير المواد الإيوائية والمساعدات الغذائية للأسر المتضررة والإسهام بدور فاعل في تلبية احتياجاتها وتفقد أوضاع المتضررين من التداعيات الطارئة في ظل استمرار الأمطار وتدفق السيول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
النقطة‮ ‬التي‮ ‬يفرض‮ ‬القائد‮ ‬عندها‮ ‬التدخل
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

أسماء‮ ‬في‮ ‬عالم‮ ‬الإبداع
يحيى‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

عن‮ ‬الإعلام‮ ‬والإعلاميين‮ ‬وقدسية‮ ‬المهنة
طه‮ ‬العامري

أربعة‮ ‬أعوام‮ ‬لرجل‮ ‬التحدي‮ ‬والصمود
إياد‮ ‬صالح‮ ‬فاضل‮ ❊‬

ناطق‮ ‬التحالف‮ ‬تركي‮ ‬المالكي‮ ‬في‮ ‬شبوة‮ .. ‬أكاذيب‮ ‬بالجملة‮ ‬
سليم‮ ‬عامر

قراءة في دعوة رئيس المؤتمر
يحيى‮ ‬العـــراسـي

عن‮ ‬دعوة‮ ‬الصادق
محمد‮ ‬اللوزي

اليمن‮ ‬الواحد
يحيى‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

إنجازمنتخب‮ ‬الناشئين‮ ‬وخيبات‮ ‬الساسة
جميـل‮ ‬الجعـدبي‮ ‬

خبثاء‮ ‬الوطن
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى

صبر‮ ‬المنتصرين‮ ‬وتوحُّش‮ ‬المهزومين
أحمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)